فريق GOBO الذي ساعد في تطوير Redfall يعمل على مشروع جديد

يبدو أن فريق GOBO الذي ساعد في تطوير لعبة العالم المفتوح Redfall وأيضًا Hogwarts Legacy يعمل على مشروع جديد من نوع AAA. فوفقًا لشواغر وظيفية نشرت عبر الموقع الإلكتروني للفريق يستعد الأستوديو لإطلاق عنوان ما يزال مجهول الهوية.

فريق GOBO قدم معونة كبيرة لمطوري Redfall الأصليين وقبلها كان له دور مهم في المساعدة على إطلاق وصقل لعبة Hogwarts Legacy والآن يطلب مجموعة من المطورين لشغل مناصب تتعلق بمشروع جديد يعملون عليه ذو ميزانية ضخمة.

 أغلب الشواغر تخص مصممي بيئة متوسطي الخبرة، حيث يذكر وصف هذه الشواغر بأن المتقدم سيعمل على تطوير لعبة High Class أي رفيعة المستوى تعمل بمحرك Unreal Engine 5، وهو أمر مفاجئ حيث أن حصرية Redfall كانت تعمل باستخدام محرك Unreal Engine 4 والسبب في عدم تطويرها بالنسخة الأحدث من المحرك يعود لضيق الوقت.

الجميع يتذكر إطلاق الحصرية المذكورة وكيف كانت تبدو سيئة لكن العديد من اللاعبين قرروا منحها فرصة ثانية بعد الإعلان عن دعمها بدقة 60 فريم لكل ثانية. يذكر أن GOBO لا يعمل على الألعاب بشكل كامل بل يقوم بالعمل على قسم معين فيها مثل الجوانب الفنية أو القصة. لذلك هناك وصف كذلك لشاغر وظيفي من لعبتهم الجديدة يقول:

“اللعبة ستجمع بين البراعة الفنية وسرد قصصي قوي باستخدام التكنولوجيا الرائدة.”

لا يعرف سوى القليل عن المشروع لذلك نتوقع أنه قد يكون مشروع حصري ربما لجهاز Xbox، ما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button