ذراع بلايستيشن 5 Dualsense بدأت بالوصول الى كبرى المتاجر بشكل مبكر..

لكن لا يمكن شراؤها بعد..

اذا كما قالت سوني واكدت ان اكسسوارات جهاز بلايستيشن 5 من ضمنها وحدة التحكم Dualsense ستصل الى الاسواق قبل الجهاز نفسه وهذا بالفعل ما بدأ يحصل الان في بعض المتاجر الان الكبرى خصوصا في الولايات المتحدة الامريكية رغم ان سوني قد اخبرتنا انها ستصل ابتدأ من يوم 30 اكتوبر الجاري.

ظهرت ذراع Dualsense في متجر Walmart كما ستشاهدون ادناه من غير امكانية شراءها بعد, اي ان الذراع حاليا مستخدمة بغاية العرض فقط رغم انه تم نشر صور من مصادر مختلفة تظهر حصول البعض على وحدة التحكم الجديدة ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل هنـا.

صور ذراع بلايستيشن 5 Dualsense رصدها احد المستهلكين وقام بتحميل الصور على حسابه في موقع تويتر, متجر Walmart استطاع الحصول على عدد معين ومحدود من الوحدات بغاية استعراضها للعامة, وهنا نرى ان الدول التي سيصدر فيها الجهاز اولا هي من استقبلت الذراع حاليا مثل امريكا, المكسيك, كندا واليابان.

هذا يعني ان الذراع ذاتها وجميع اكسسوارات جهاز بلايستيشن 5 الاخرى مثل الكاميرا وقاعدة الشحن والريموت قد تصل الى الدول العربية في بداية شهر نوفمبر القادم بداعي الاستعراض فقط على ان يتم البدأ ببيعها رسميا عند موعد الاطلاق الرسمي للجهاز في تلك المناطق.

نذكر بأن اخر التسريبات التي حصلنا عليها تشير الى ان هناك نسخة سوداء من الجهاز سيتم الاعلان عنها قريبا حيث تسربت صور سوداء اللون للذراع (يمكنكم الاطلاع على الصور هنـا), اما موعد اطلاق الجهاز سيكون في الثاني عشر من شهر نوفمبر المقبل في الدول الغربية, اما في المنطقة العربية وباقي دول العالم سيصدر الجهاز فيها بعدها بأسبوع اي في التاسع عشر من الشهر ذاته, هل قمتم بطلب الجهاز مسبقا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار