اكتشاف طريقة للنجاة من رجل المنشار في Resident Evil 4..

هل تكون فعالة في نسخة الريميك القادمة؟

بعد 17 عام من صدورها، تمكن أحد لاعبي Resident Evil 4 من اكتشاف طريقة غريبة للنجاة من رجل المنشار “رجل المنشار”. هذا العدو تحديدًا من بين جميع الأعداء في اللعبة كان يشكل تهديدًا كبيرًا للاعبين ومعظمنا يخشى مواجهته.

أحد اللاعبين عبر مجتمع Reddit قام بالصدفة باكتشاف طريقة مبتكرة مكنته من النجاة من رجل المنشار في لعبة Resident Evil 4. ما فعله هذا اللاعب كان أنه تفاجأ من مواجهة العدو المذكور وبعدها بشكل لا إرادي نتج عن الخوف، قام إيقاف اللعبة بالضغط على زر Start.

هذه الطريقة اكما سوف تشاهدون، اكتشفت عن طريق الصدفة، حيث مكنت اللاعب من تلقي الضربة بالمنشار ولكن في المقابل الحفاظ على حياته بدون أن يحدث نقصان في شريط حياته كما نشاهد أدناه.

يذكر أن كابكوم كانت قد أكدت وجود ذات العدو في نسخة الريميك القادم. حيث رأينا ذلك خلال إحدى استعراضات اللعبة والتي شاهدنا في أيضًا امكانية صد هجوم المنشار بسكين شخصية “ليون”، كفرصة للنجاة منه وإعادة ترتيب الأمور.

نسخة الريميك من اللعبة ستصدر على أجهزة بلايستيشن للجيلين الحالي والماضي بالإضافة للحاسب وأجهزة Xbox Series. في حال أردتم الاطلاع على كافة المعلومات الجديدة المتوفرة عن نسخة الريميك وأحدث الأخبار يمكنكم زيارة هذا الرابط.

هل في اعتقادكم أن هذه الطريقة التي شاهدناها معاً ستنفع في مواجهة رجل المنشار في ريميك الجزء المقبل؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button