مطوري Resident Evil 4 Remake كانوا على وشك ابتكار ذراع المنشار

أكثر من شهر بقليل حتى يحين موعد صدور لعبة Resident Evil 4 Remake، ومع اقترابنا من إطلاق اللعبة يشارك مطوريها بعض المعلومات التي تتعلق بالعنوان. الفريق كان وفيًا للعبة الأصلية لدرجة أنهم كانوا على وشك ابتكار ذراع مخصصة له كما فعلوا مع النسخة الأصلية.

اللعبة الأصلية حصلت على وحدة تحكم مخصصة مستلهمة من سلاح رجل المنشار، ولكن نقلًا عن GamesRadar، موقع  Game Informer تحدث مؤخرًا مع  Yasuhiro Ampo مسؤول Resident Evil 4 Remake والمنتج له Yoshiaki Hirabayashi حول مجموعة كاملة من الأشياء، من ضمنها وحدة التحكم بالمنشار. وقال هيراباياشي:

أردنا القيام بصنع واحدة، لكننا نضع بالفعل كل ما لدينا من جهد في تطوير اللعبة نفسها. ربما يمكننا النظر في ذلك في وقت آخر إذا كانت هناك فرصة..”

حتى لو كانوا لا يعملون على واحدة، فربما هناك بعض الأمل في واحدة جديدة، وأدناه يمكنكم رؤية وحدة التحكم المخصصة للنسخة الأصلية.

كابكوم صممت وحدتين تحكم للنسخة الأصلية من اللعبة لأجهزة بلايستيشن 2 وكنا على وشكل الحصول على واحدة للريميك مخصصة لأجهزة بلايستيشن 5.

صرح مطوري اللعبة أيضًا أن الريميك القادم سيحافظ على جذور اللعبة الأصلية مع وجود بعض الإضافات الجديدة. وسوف تصدر على أجهزة بلايستيشن 4 و 5 والحاسب الشخصي و Xbox Series في 24 مارس القادم.

نذكر متابعينا أننا قمنا بكتابة مقال حول أكثر 5 أشياء لا نتمنى رؤيتها في الريميك المقبل، يمكنكم تفقده من هنا.

على كل حال، هل تودون رؤية ذراع مخصصة في تصميمها من وحش المنشار لأذرع الأجهزة الحالية؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button