الاعلان عن لعبة Mighty DOOM المجانية للهواتف، اليك رابط التسجيل..

تم الكشف عن Mighty DOOM من المنظور العلوي للهواتف الذكية، وهي لعبة من نوع الأكشن واطلاق النار مبنية على فكرة السلسلة العريقة.

سيتم اصدار اللعبة يوم 21 مارس 2023. بينما هي متاحة للتسجيل المسبق الآن، وستقدم Mighty DOOM تجربة مجانية بتحدى اللاعبين على شق طريقهم بالركض واستخدام الأسلحة عبر حشود من الشياطين المتوحشة المصممة باسلوب لطيف مع الكثير من المستويات الفريدة والزعماء الأقوياء.

في حال كنت ترغب في الحصول على فرصة لتجربة اللعبة فيمكنك التسجيل بشكل مسبق Mighty DOOM، بحيث تحصل على فرصة تجربة اللعبة فور صدورها.

سيحصل كل من يلعب لعبة Mighty DOOM بدءًا من يوم الإطلاق في 21 مارس 2023 وحتى 20 أبريل 2023 على حزمة Mini Slayer التي تتضمن عتاد مجاني وهيئات أسلحة حصرية.

حزمة Mini Slayer للعبة Mighty DOOM

  1. هيئة سلاح المدفع الثقيل لبارون الجحيم
  2. هيئة سلاح قاذفة الصواريخ لـ”كاكوديمون”
  3. 3 مفاتيح للمعدات
  4. مفتاح واحد للسلاح
  5. 80 بلورة

وقد جاء في وصف اللعبة من المطور التالي:

يتحكم اللاعبون بـ Mini Slayer، شخصية جديدة كليًا، إنها صغيرة ولكنها قوية، وهي مبنية على Slayer الشهير من DOOM. عندما يخترق دفق طاقة مجهول مصنع ألعاب Gibbo، تدب الحياة في Mini Slayer ويُنقل إلى بُعد بديل. المهمة؟ قتل كل شيطان يعترض طريقك بينك وبين أرنبك الأليف المسروق Daisy.

أطلق العنان لقوة Mini Slayer واقتل آلاف الشياطين في لعبة إطلاق النار العنيفة واللطيفة الحماسية هذه ذات المنظور العلوي. سيتسلح اللاعبون بأسلحة أسطورية، وعتاد مرقى، ومهارات قوية بينما يستغلون ردود أفعالهم لشق طريقهم بإطلاق النار، والتفادي، وتنفيذ القتل المجيد عبر أمواج من قوات الشياطين.

Mighty DOOM - YouTube

ايضا حسب الوصف فسوف تقدم اللعبة تحديات من نوع روغ لايت، بحيث إن مات اللاعبون في المعركة، يمكنهم النهوض مجددًا ومواصلة القتال عبر الارتقاء بالمستوى، أو ترقية الأسلحة والعتاد، أو عبر العثور على مجموعات مهارات جديدة للتغلب على جحافل الشياطين وتدمرها.

اما عن عالم اللعبة فقد جاء في الوصف التالي:

عِش تجربة عالم DOOM الكرتوني الأصلي، إنه واقع بديل لعالم سلسل DOOM مستوحى من دمى DOOM Eternal القابلة للجمع. هناك عنف وسفك لطيفان في انتظار اللاعبين في الحرب التي لا تنتهي ضد الجحيم وشياطينه.

سيتلقى أعضاء Slayers Club هيئة Mini Slayer حصرية بطابع النادي في Mighty DOOM بمجرد إطلاق اللعبة. على اللاعبين تسجيل الدخول إلى اللعبة والاتصال بحسابهم على Bethesda.net/Slayers Club لمرة واحدة لتلقي العنصر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button