حصرية بلايستيشن Rise of the Ronin ستقدم حوارات ونهايات متعددة والعديد من العناصر الشيقة

تعتبر Rise of the Ronin أكبر لعبة قادمة رسميًا من فريق تطوير Team Ninja لغاية الآن على جهاز بلايستيشن، حيث تقدم عالمًا مفتوحًا شاسع الأبعاد يمكن للاعبين استكشافه بحرية ومتعة.

تجري أحداث اللعبة في اليابان خلال حقبة باكوماتسو، وسيقابل اللاعبون شخصيات تاريخية معروفة في اليابان مثل ساكاموتو ريوما ويوشيدا شوين، لكن على اللاعبين أن ينتبهوا لقراراتهم حيث أنها ستؤثر على اتجاه القصة والسرد!، إذ كشف مدير اللعبة Fumihiko Yasuda في حديثه مع Game Informer بأن هناك ردودًا وخيارات متعددة في المحادثات والحوارات، وسيتعين على اللاعبين خلال لحظات معينة من سير القصة أن يقرروا مصير أحد الأهداف إن كان سيعيش أم سيموت.

كما أنَّ بعض المهمات الجانبية المحددة ستؤثر على القصة الرئيسية كذلك، حيث تمتلك اللعبة العديد من النهايات التي يمكن للاعبين فتحها من خلال خياراتهم طيلة مسيرة اللعبة، وفي الواقع سيكون بإمكانهم فتح أحد النهايات الفريدة من خلال مساعدتهم لإحدى الشخصيات في أحد مهمات الارتباط، حيث يقول Yasuda:

“لديكم الكثير من الشخصيات التي ستقابلونها أثناء سير القصة والتي يمكنكم تطوير العلاقات والروابط معها”،

“وترتبط الكثير من المهام الجانبية بهذه الشخصيات التاريخية ومدى عُمق علاقتكم معها”،

“وتمتلك اللعبة أيضًا نظام تكوين الروابط والسمعة مع البلدان والمواقع المختلفة، لذا يمكنك تعميق علاقتك بهذه المناطق من خلال مساعدة سكانها بشكلٍ خاص”.

وتكمن متعة الاستكشاف الكبيرة في اللعبة في البحث عن هذه الأشخاص والمواقع وتقوية الروابط معها، والتي تعتبر من الحوافز الكبيرة التي تدفع اللاعبين لاستكشاف كل شيء في عالم اللعبة الشاسع بمتعة كبيرة، ويبدو من هذا الشرح بأن الشخصية ستمتلك بالفعل نظام سمعة ضمن مواقع معينة، وربما يمكن للاعبين أن يصبحوا محترمين أو مكروهين في جميع أنحاء الأرض بناءً على قراراتهم، سيتعين علينا أن ننتظر المزيد من التفاصيل للتأكد من صحة هذه الافتراضات.

سيتم إصدار لعبة Rise of the Ronin على جهاز بلايستيشن 5 في 22 مارس على PS5، مع توفر الطلبات المسبقة على اللعبة في الوقت الحالي.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button