إطلاق أول فيديو من داخل لعبة Diablo IV – عالم السانكشواري

تفقدوا مشاهد بيرنينغ هيلز الجديدة مع فيديو Diablo IV عالم السانكشواري الجديد! هذا هو الفيديو الأول من سلسلة مقاطع فيديو للمحات التي يصدرها المطور لاستعراض ما تزخر به اللعبة من ميزات، وإلهام التصميم التي تجعل من السانكشواري عالمًا جديرًا بالاستكشاف. يناقش أعضاء فريق Diablo IV كيف سيتمكن اللاعبون من خوض تجربة غامرة، وكيف تمكنوا من تصميم أكثر الإصدارات رعبًا واتساعًا من السانكشواري في سلسلة الألعاب.

اكتشف عالم السانكشواري في Diablo IV

يتميز الأسلوب الفني للعبة Diablo IV بالأجواء المخيفة والمروعة من جوانب كثيرة تذكرنا بالأجواء المروعة للعبة Diablo II. هناك خمس مناطق فريدة، تتميز كل منها ببيئات مرعبة ولكل منها زنزانات ذات سمة مناسبة. كان أحد الأهداف الفنية هو جعل كل مشهد يبدو كلوحة فنية، لذلك تم العمل على كل لون وهيئة بدقة شديدة لتقديم التصميم المرعب المطلوب.

تم العمل بدقة شديدة لإضفاء المظهر الأكثر شرورًا ورعبًا على كل وحوش السانكشواري في Diablo IV. سيقاتل اللاعبون ليشقوا طريقهم عبر مخلوقات عديدة قديمة وجديدة، بالإضافة إلى التفاعل مع الوحوش التقليدية التي قد يصادفونها بطبيعة الحال في كل منطقة.

هناك الكثير من المهمات في السانكشواري، إذ تتنوع ما بين قتال جحافل الأعداء وحماية بلدات الملاذ الآمن إلى إتمام المهمات الفرعية واقتحام الزنزانات. يستطيع اللاعب التحرك بسهولة تامة بين المناطق، واستكشاف كل ما يضمه العالم المفتوح من محتوى.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button