إطلاق أول فيديو من داخل لعبة Diablo IV – عالم السانكشواري

تفقدوا مشاهد بيرنينغ هيلز الجديدة مع فيديو Diablo IV عالم السانكشواري الجديد! هذا هو الفيديو الأول من سلسلة مقاطع فيديو للمحات التي يصدرها المطور لاستعراض ما تزخر به اللعبة من ميزات، وإلهام التصميم التي تجعل من السانكشواري عالمًا جديرًا بالاستكشاف. يناقش أعضاء فريق Diablo IV كيف سيتمكن اللاعبون من خوض تجربة غامرة، وكيف تمكنوا من تصميم أكثر الإصدارات رعبًا واتساعًا من السانكشواري في سلسلة الألعاب.

اكتشف عالم السانكشواري في Diablo IV

يتميز الأسلوب الفني للعبة Diablo IV بالأجواء المخيفة والمروعة من جوانب كثيرة تذكرنا بالأجواء المروعة للعبة Diablo II. هناك خمس مناطق فريدة، تتميز كل منها ببيئات مرعبة ولكل منها زنزانات ذات سمة مناسبة. كان أحد الأهداف الفنية هو جعل كل مشهد يبدو كلوحة فنية، لذلك تم العمل على كل لون وهيئة بدقة شديدة لتقديم التصميم المرعب المطلوب.

تم العمل بدقة شديدة لإضفاء المظهر الأكثر شرورًا ورعبًا على كل وحوش السانكشواري في Diablo IV. سيقاتل اللاعبون ليشقوا طريقهم عبر مخلوقات عديدة قديمة وجديدة، بالإضافة إلى التفاعل مع الوحوش التقليدية التي قد يصادفونها بطبيعة الحال في كل منطقة.

هناك الكثير من المهمات في السانكشواري، إذ تتنوع ما بين قتال جحافل الأعداء وحماية بلدات الملاذ الآمن إلى إتمام المهمات الفرعية واقتحام الزنزانات. يستطيع اللاعب التحرك بسهولة تامة بين المناطق، واستكشاف كل ما يضمه العالم المفتوح من محتوى.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button