لعبة Resident Evil 4 Remake قيد التطوير للـ PSVR2..

كابكوم اكدت اليوم عن ان نسخة PSVR2 من لعبة Resident Evil 4 Remake قيد التطوير حالياً، بينما تم التأكيد ايضا على انه سيصدر على شكل تحديث مجاني لمالكي اللعبة.

تم الاعلان عن ذلك من خلال حساب Resident Evil الرسمي على تويتر النسخة اليابانية، حيث جاء في التغريدة التي نشرت قبل ساعات قليلة من الان التالي:

“بدأ وضع VR لـ Resident Evil RE: 4 في التطوير. ترقبوا المزيد من التفاصيل. سيتم توفير وضع VR لـ Resident Evil RE: 4 كمحتوى إضافي مجاني لـ PlayStation 5 / PlayStation VR2..”

الاعلان عن بدء العمل على وضع اللعب الجديد، ربما يكون اشارة الى ان المطور لم يضع في الحسبان العمل عليه من قبل، خاصة مع بدء العمل على اللعبة الاساسية قبل عدة سنوات.

يذكر ان لعبة Resident Evil Village قد حصلت بالفعل على وضع اللعب بمنظور الواقع الافتراضي اليوم بالتزامن مع اطلاق نظارات بلايستيشن الجديدة PSVR2.

سيحصل من من يمتلك النسخة العادية او الذهبية على التحديث الجديد اليوم بشكل مجاني دون الحاجة لدفع اي مبلغ اضافي.

الاعلان عن وجود وضع الواقع الافتراضي لريميك الجزء الرابع اليوم يعني اننا قد نحتاج للانتظار المزيد من الوقت من اجل الحصول عليه. في كل الاحوال سيكون فرصة جيدة لاعطاء اللاعبين فرصة لخوض المغامرة بالوضع العادي عند صدور الريميك يوم 24 مارس القادم.

ما لم يكشف عنه في هذا الاعلان الجديد هو ما اذا كانت لعبة Resident Evil 4 Remake ستدعم لعب القصة بشكل كامل على PSVR2 ام بشكل جزئي. حيث ان جزء Village حسب ما تم تأكيدة سيدعم لعب طور القصة بشكل كامل في وضع VR بينما سيدعم وحدة التحكم Sense الجديدة مع جميع خصائصها المميزة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button