فيديو يوميات مطوري Dead Space Remake القادم سيتحدث عن صنع اللحظات المرعبة..

موعدنا يوم الخميس القادم

اعلنت شركة EA عن موعد بث فيديو يوميات المطورين للعبة Dead Space Remake والذي سيحمل اسم “Crafting the Tension”. حيث سيتحدث عن صنع اللحظات العصيبة في اللعبة والتي سيتم اعادة صياغتها بشكل افضل واعمق من السابق.

الحلقة الجديدة سيتم بثها يوم الخميس القادم 12 مايو الجاري الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة عبر قنوات الشركة على يوتيوب وتويتش.

كجزء من الغوص العميق والمستمر وراء الكواليس لشركة EA في تطوير النسخة الجديدة للعبة Dead Space، اطلقت الشركة العديد من البث المباشر السابقة، والتي تركز فيها على جانب معين من جوانب لعبة الرعب والبقاء. حيث ركزت في مقاطع الفيديو السابقة على تصميم الصوت والفيزياء، لكن الفيديو القادم ستسلط الضوء على بناء اللحظات العصيبة التي تتميز بها لعبة الرعب.

وفقًا لـ EA، سيستعرض البث المباشر للمطور نظرة عميقة في جوانب مختلفة من التصميم الفني للعبة القادمة. حيث سيعرض الفريق في استديو Motive لقطات مبكرة لكيفية الاستفادة من محرك Frostbite وأجهزة الجيل الجديد والكمبيوتر الشخصي والتطور البصري وأعدة صنع البيئات والشخصيات والمؤثرات الصوتية كالبرق والمزيد وكيف تم اعادة صياغتها في Dead Space Remake لخلق مستوى جديد من الانغماس والجودة البصرية التي ينتظرها الجمهور الجديد.

المطور اكد ان صوت الشخصية وعلى عكس اللعبة الاصلية، سيعكس الحالة الجسدية لبطل اللعبة اسحاق، حيث ستختلف نطق العبارات وطريقة الحديث حسب حركة النفس وقوتة في حال كان مصاب اصابة خطيرة او بسيطة.

لعبة Dead Space Remake ستصدر على منصات الجيل الجديد والحاسب الشخصي، الا ان اللعبة لم تحصل حتى لحظة كتابة هذا الخبر على موعد اطلاق او اطار زمني لذلك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button