عرض جديد يسلط الضوء على أهمية الاستكشاف في Star Wars Jedi: Survivor

اللعبة سيكون بها الكثير لتكتشفه..

لعبة Star Wars Jedi: Survivor تقترب كثيرًا من موعد الإصدار، ومع اقترابنا من هذا الموعد هناك الكثير من التغطيات التي تعطينا نظرة ثاقبة أكثر على اللعبة وكيف تطورت عن سابقتها الصادرة في 2019، كل هذا يشعل بداخلنا الكثير من الحماس لدخول عالم star wars من جديد.

تم الكشف بشكل رسمي عن عرض جديد من أسلوب لعب Star Wars Jedi: Survivor كجزء من تغطية IGN Forst على اليوتيوب بعد تجربة للعبة بشكل فعلي. نرى في المقطع استكشاف المناطق المفتوحة في الكواكب الشاسعة بالإضافة إلى القتالات وآلياتها المستوحاة من سلسلة الأفلام الشهيرة. في هذه الكواكب التهديد ليس الخصم وحده فقط لأنك ستعيش حياة برية قاسية بعض الشيء.

يظهر بطلنا Kal على الكوكب المليء بعناصر الحياة البرية، حيث سيكون بالامكان ركوب بعض الحيوانات الأليفة،جط وهما ستشعر بشعور العالم المفتوح في لعبة Star Wars Jedi: Survivor، هذا أمر منطقي ومناسب لجعل الاستكشاف أكثر حرية من السابق. الاستكشاف مستوحى بعض الشيء من لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild. سيكون هناك ميزات مثل السفر السريع والمناطق الجانبية بمهام مميزة لهذا العالم.

الاستكشاف هنا يبدو أكثر قيمة، ومن الواضح أنه سيعود بالنفع على اللاعب وسوف يعطيه المزيد المكافآت والموارد. التنوع سيعود بالمثل على العناصر التجميلية والتي تضم الأزياء وقصات الشعر المميزة. نحن على موعد مع اللعبة والتي تنطلق في 28 أبريل لأجهزة PS5 , Xbox Series X / S و الحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button