دعوة لتجربة منتجات Yu-Gi-Oh في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة

أعلنت شركة كونامي عن قدوم كل من لعبة البطاقات الاعتيادية Yu-Gi-Oh! وكذلك لعبة Yu-Gi-Oh! MASTER DUEL إلى معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة (MEFCC) في أبو ظبي.

تدعوا كونامي حاضري المعرض في الشهر المقبل لزيارة كشك Yu-Gi-Oh الذي يديره شريك كونامي الإقليمي Monkey Distribution. سيضم الكشك عروض Yu-Gi-Oh! TCG التجريبية وأي شخص يشارك في هذه العوض التجريبية المجانية سيحصل على Deck تجريبية مجانية!

يمكن للمعجبين مشاهدة وتجريب وشراء أحدث منتجات Yu-Gi-Oh! TCG في الكشك. و بالنسبة لأولئك الذين لديهم فضول عن TCG ولكن لم يجربوها من قبل، فسيكون هناك مساعدون ودودون يتطلعون إلى المساعدة. ستتوفر طاولات المبارزة أيضا في الكشك للمبارزة.

Yu-Gi-Oh! MASTER DUEL، النسخة الرقمية الرهيبة، ستكون متاحة أيضاً للعب حيث تعرض عالم اللعبة المثير! مع تقنيات حديثة، وتعليمات مفيدة وواجهة سهلة الاستخدام. سيكون هناك محطات عروض تقديمية في الكشك تقدم تجربة تعليمية مخصصة للعب فردي، بالإضافة إلى خيار مبارزة حاضري المعرض الآخرين في مبارزات لاعب ضد لاعب.

أي شخص يكمل كل من النسخ التجريبية لـ Yu-Gi-Oh! TCG و MASTER DUEL سيدخل في سحب على هدايا خاصة من منتجات اللعبة. ويمكنك الاستفسار عن التفاصيل في الكشك.

تتميز Master Duel برسومات ودقة عالية الجودة، حيث أصبح استدعاء العديد من الوحوش القوية تضيف بعض الإثارة والحركة مقارنة بالأجزاء الماضية، ناهيك عن وجود الألاف من البطاقات والفخاخ السحرية المتنوعة والنادرة كذلك.

الحساب الرسمي على منصة تويتر لشركة كونامي الناطق باللغة العربية أعلن بشكل رسمي عن وصول اللعبة الى أكثر من 30 مليون عملية تحميل على جميع المنصات التي صدرت عليها في جميع أنحاء العالم.

يقدم معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة (MEFCC)، الذي سيعقد من 3 إلى 5 مارس 2023 في مركز أبوظبي الوطني لتنسيق المعارض (ADNEC)، عروضاً ترفيهية إقليمية ودولية، كما يضم بعض من أكبر العلامات التجارية في العالم الموجودين على الكثير من طرق الترفيه الموجودة. ويعد هذا الحدث الأكبر من نوعه في المنطقة، حيث حضره سابقاً أكثر من 45 ألف من محبي الأفلام و القصص المصورة خلال ثلاثة أيام السنة الماضية MEFCC 2022.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار