تسريب اولى المعلومات عن PS VR 2, سيدعم وضوح 4K, نظام اهتزاز تفاعلي والمزيد

معلومات جديدة تصلنا حول نظارات الواقع الافتراضي PS VR 2 التي اكدت سوني وجودها تحت التطوير دون الكشف عن اي تفاصيل جديدة حول قدرات الجهاز التقنية ولكن اليوم لدينا مصدر مطلع قد يعطينا ولو نظرة صغيرة على بعض قدرات الجيل الجديد من نظارات بلايستيشن.

حسب موقع UploadVR الذي ادعى بحصوله على معلومات من مصدار مطلعة داخل شركة سوني بأن نظارات PS VR 2 الجديدة ستدعم وضوح 4000×2080 بمقدار 2000×1040 لكل عين والذي سيكون ان صحت هذه المعلومات اقل قوة بقليل من نظارات الواقع الافتراضي HP Reverb G2 التي تعد الاقوى حتى الان في الاسواق واقوى من Oculus Quest 2 الجديد.

ايضا وحسب المصدر نفسه فسوف يحتوي PS VR 2 على نظام اهتزاز Haptic Feedback مشابه للنظام الموجود في وحدة تحكم بلايستيشن 5 DualSense بحيث يمكن المطورين من توظيفة من اجل اعطار اهتزازات تفاعلية تشعر اللاعب بأجواء اللعب بشكل اعمق.

ايضا علمنا من نفس المصدر انه سيتمكن المطورين من امكانية ضبط التركيز في العدسات بشكل منفصل لكل عدسة قد ابلغت سوني المطورين بهذه الخصائص.

ايضا ستحتوي نظارات الواقع الافتراضية الجديدة على كاميرة مدمجة من اجل ضبط التوجيه وستكون هناك توصيلة واحدة تربطه مع جهاز بلايستيشن 5 من خلال كيبل USB-C.

وحسب وصف موقع UploadVR النهائي وحسب ما حصلوا عليه من معلومات فسوف تقدم نظارات PS VR 2 الجديدة تجربة الجيل الجديد من خلال العديد من الخصائص المبتكرة التي حرصت سوني على تواجدها فيه.

يذكر ان شركة سوني قد كشفت قبل مؤخرا عن وحدة تحكم نظارات الواقع الافتراضي PS VR 2 والمخصصة لجهاز بلايستيشن 5 والتي من أهم مميزاتها بأنها لا تحتاج الى كل من بلايستيشن موف و كاميرا بلايستيشن التي كانت تعتمد عليها من أجل تتبع الحركة وضبط نظام التوجيه, تفاصيل اكثر هنـا..

حتى الان لا يوجد موعد محدد لاطلاق نظارارات الواقع الافتراضي الجديدة ولكن سوني اكدت بأنها لن ترى النور قبل نهاية هذا العام وربما ننتظر حتى العام القادم حتى نحصل على المزيد من التفاصيل حول الخصائص التقنية التي ستتميز بها النظارات الجديدة خاصة مع وجود منافسين اقوياء في السوق.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار