مود جديد لكاميرا Dead Space Remake بتقنية Tilt Shift جعلها تبدو لعبة مختلفة

تعتبر لعبة Dead Space Remake واحدة من أفضل ألعاب الرعب التي عادت بقوة هذه السنة، وأصبح من الممكن أن تكون ضمن العناوين الرئيسية من أجل المنافسة على نيل لقب لعبة هذا العام.

بدأنا نشهد العديد من المودات التي تصدر بشكل مستقل لنسخة الكمبيوتر الشخصي من لعبة Dead Space Remake. هذه المرة سنشارككم استعراض مختلف لعالم اللعبة الضخم بتقنية Tilt Shift الذي يجعل اللعبة تبدو وكأنها عبارة عن مشاهد بكاميرا ثابتة تذكرنا بالعنوانين الكلاسيكية الأولى.

شاركنا المعدل Flurdeh مقطع فيديو جديد، يعرض لنا كيف يمكن أن تبدو عليه Dead Space Remake من خلال نقطة عرض متساوية القياس مع كاميرا مرتفعة باستخدام تقنية “Tilt Shift”، حيث بدت لنا مختلفة بشكل كبير.

كان ذلك باستخدام CheatEngine وساعده على ذلك إمكانات محرك اللعبة المحسن Frostbite الذي يستطيع عرض العديد من التفاصيل دون وجود مشكلة في ذلك.

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول تقنية Tilt Shift، فهي تقنية تستخدم صور من مشاهد تم تصويرها وتتم بعدها معالجتها لتبدو وكأنها صور لنماذج صغيرة، حيث يجب تصوير المنظر من زاوية مرتفعة وخصوصاً من الجو، وذلك لأنه يخلق الوهم بأنك تشاهد نموذج مصغر مثل القلاع والطرق والجسور وتحركات الأعداء التي شاهدناها في اللعبة.

قمنا قس وقت سابق بعمل مراجعة شاملة لريميك لعبة Dead Space، وقمنا بإعطائها تقييم 9 من 10 وبإمكانكم الاطلاع عليها من خلال زيارة هذا الرابط هنا، حيث تم وصف اللعبة على النحو التالي..

لعبة الخيال العلمي الكلاسيكية المرعبة Dead Space Remake أُعيد بناؤها بالكامل من الألف إلى الياء بقدرات بصرية متطورة ستشهد من خلالها عودة قوية لواحدة من أروع تجارب الرعب والبقاء، والتي نستطيع أن نقول بدون مبالغة أنها أفضل نسخة ريميك حصلنا عليه خلال السنوات الأخيرة..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button