لعبة Returnal تحصل على تحديث ضخم يضيف ميزة مطلوبة للغاية ووضع صور!

حصرية بلايستيشن 5 المحبوبة Returnal كانت تجربة مثيرة للاهتمام وفريدة من نوعها، والجميع يتفق على ذلك سواء كنت تحبها أم لا. إحدى الجوانب السلبية في اللعبة كانت عدم وجود إمكانية للتوقف في وسط المرحلة أو الخروج من اللعبة ولكن تحديث اليوم حل هذه المشكلة.

أصدر اليوم استديو Housemarque التابع لسوني التحديث رقم 2.0 الذي يعتبر أضخم تحديث مِنذُ إصدار اللعبة وكشف لنا عن تفاصيله عبر مدونة بلايستيشن الرسمية. أهم إضافة بهذا التحديث هي إمكانية إيقاف الدورة، أيّ بات بإمكانك الآن إيقاف الدورة التي أنت بها والخروج من اللعبة أو إيقاف تشغيل جهاز بلايستيشن 5 دون خسارة تقدمك.

وضّح فريق التطوير أنّ هذه ليست ميزة الحفظ الموجودة في الألعاب الأُخرى، فعندما تعود من المكان الذي وقفت به، لن تتمكن من العودة إلى ذات المكان وستنحذف نقطة الحفظ ويجب عليك حينها إنشاء نقطة إيقاف جديدة. علاوة على ذلك، لن تتمكن من الحفظ في المقاطع السنيمائية أو الأماكن التي تتحول بها لمنظور الشخص الأول أو في معارك القتال.

في تحديث Returnal الجديد تم إضافة أيضاً وضع صور يمكّنك من إيقاف اللعبة بأيّ وقت لأخذ صور والتعديل عليها. يجدر بالإشارة إلى أنه لا يمكنك الدخول للوضع في مقاطع منظور الشخص الأول. بالأعلى يمكنكم مشاهدة تفاصيل التحديث من الفيديو المرفق. في حال

ما رأيكم في تحديث Returnal الأخير؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى