مديرة السرد في Fable متحمسة لعرض “كل الأشياء الرائعة” التي عملت عليها

لا يوجد كشف قريب أو ما شابه..

لم تحصل لعبة Fable على الكثير من الأخبار منذ إعلانها في يونيو 2020. كانت هناك الكثير من التقارير حول مواجهتها بعض المشاكل بشأن المحرك الحالي للعبة، على الرغم من الشائعات التي تشير إلى كونها “غير قابلة للعب” غير صحيحة على ما يبدو.

صرحت مديرة السرد “Anna Megill” على تويتر مؤخرًا حول مدى حماسها وأنها لا تستطيع الانتظار لتظهر لنا “كل الأشياء الرائعة التي أنشأناها”. تشتهر “Megill” بعملها في لعبة Control و Dishonored: Death of the Outsider.

هذه التغريدة ما هي إلا احتفال مديرة السرد بعامها الثاني في Playground Games حيث كانت “مشغولة” منذ انضمامها وذلك خشية أن تعتقد أن هذا أمر يشير إلى كشف قادم، وقد أوضحت  أنه لا يوجد “تلميح خفي” في هذه التغريدة لأن كل ما تقوله هو أنها “عملت هناك لمدة عامين وما زلت سعيدة. هذا كل شيء.”

وصلت لعبة Fable القادمة الآن إلى حالة قابلة للعب، وفقًا لأحد منتجي اللعبة، حيث شارك أحدى الإنجازات الجديدة على صفحته الموجودة على LinkedIn. هذا المنتج هو Vijay Gill الذي يعمل في استوديو PlayGround Games.

لعبة Fable قيد التطوير حاليًا لأجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. لم تكشف Microsoft عن أي موعد للإصدار أو حتى إذا كنا سنراها هذا العام لذا نحن بانتظار الحصول على مزيد من التفاصيل. مشروع Fable ليس الشيء الوحيد التي كانت تعمل عليه Playground، فهي مشغولة الآن بتوسعة Forza Horizon 5 القادمة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button