عودة غير محمودة لليوتيوبر الشهير PewDiePie في اول فيديو له بعد انقطاع..

اليوتيوبر المعروف فيليكس كيلبيرج او كما يعرف لدى الجميع بـ PewDiePie عاد من جديد الى قناته التي انقطع عنها لعدة اسابيع و قام امس بنشر اول فيديو له بعد هذا الانقطاع حيث دخل الى التريند العالمي في اول ساعة من طرحه لفيديو و بلغ عدد المشاهدات اكثر من 9 مليون خلال اقل من 24 ساعة, و لكن يبدو ان عودته غير مرغوب بها من الكثير من الجمهور المتابع له حول العالم خصوصا انه اختار الموضوع الخاطئ للنقاش.

في البداية انتقد PewDiePie تغريدة “نينجا” لاعب فورت نايت الشهير التي تحدث فيها الى اللاعبين العادين الذين وصفهم بالكاجوال حيث اراد ان يوصل لهم رسالة بان الوقت مازال امامهم لكي يتعلموا المزيد من اخطائهم قائلا “انها مجرد لعبة” و لكن يبدو ان الامر لم يقنع PewDiePie الذي تناول الامر بالقليل من المزاح.

ايضا انتقل PewDiePie للحديث عن فيروس كورونا الذي اجتاح الصين حيث تناول الامر بصورة من الاستهزاء و المزاح حيث اطلق على الفيروس اسم Coronachan نسبة الى الاسماء الصينية مثل جاكي شان و غيرها و ايضا ظهر في الفيديو وهو يرتدي قناع خاص كما يفعل الصينين الذين يعيشون اسوأ ايامهم بسبب هذا الفيروس.

الكثير من متابعي PewDiePie انتقدوه باسلوبه الذي ظهر به في الفيديو سواء بحديثه عن اللاعب نينجا او بحديثه عن فيروس كورونا حيث وصفوه بالعنصرية و بعضهم وصفة بانه شخص لا مبالي و يستحق ان تغلق قناته على اليوتيوب وان لا يظهر فيها و البعض الاخر كان يتمنى ان لا يعود من جديد بعد اجازته التي قضاها بعيدا عن المنصة, و هناك العديد و العديد من الانتقادات اللاذعة التي وجهت الى PewDiePie سواء من خلال وسائل التواصل او اليوتيوب.

PewDiePie ظهر مرة اخرى ومعلق على هذه الانتقادت من خلال فيديو جديد قال فيه كونه ضحك خلال حديثه عن بعض الاشياء هذا لا يعني انه يريد الضحك و الاستهزاء وان الامر عكس ما يتصورة الكثير تماما, كل ما قام به حسب قولة هو فقط ملخص للاحداث التي وقعت خلال الفترة الماضية و اضاف قائلا:

اسمعوني جيدا، إذا كنتم تعتقدون أن هذه نكات عنصرية فحتى الصينيين انفسهم قاموا بطرح هذه النكات، وإذا كان الشعب الصيني له الحق بان يمزح حول الامر، فيمكنني انا كذلك, انا فقط انقل ما يقولون..

وانهي PewDiePie الفيديو باعطاء متابعية عدد من النصائح الوقائية من فيروس كورونا مثل غسل اليدين و استخدام قناع او غطاء اثناء العطس و السعال و التخلص منها بعد استخدامها.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button