اشاعة: كونامي ستعود بقوة بالاعلان عن Metal Gear Solid 3 Remake قريباً

رغم اننا لم نحصل حتى هذه اللحظة عن اي اعلانات رسمية حول عودة Metal Gear Solid، الا ان الشائعات لم تتوقف عن وجود عودة قوية للسلسلة في وقت قريب.

كونامي اعلنت مؤخراً عن عودة سلسلة Silent Hill بعدة اجزاء ما بين ريميك واجزاء باحداث قصصية جديد للسلسلة. ولكن احد المصادر الموثوقة يتوقع ان تكون هناك عودة قوة مشابه لسلسلة Metal Gear Solid.

مصدر هذه المعلومات هو بودكاست VGC، الذي تحدث بالتحديد عن Metal Gear Solid 3 Remake وايضا سلسلة Castlevania العريقة. لا شك ان المصدر يمتلك مصداقية كبيرة في الوسط الاعلامي.

حسب المصدر، سيكون هناك تواجد قوي لشركة كونامي خلال معرض E3 هذا العام، بينما ستستعرض بعض عناوينها المعلن عنها الا انها ستكشف ايضا عن عودة سلسلة ميتال جير من خلال الاعلان عن ريميك للجزء الثالث. واضاف المصدر ان الاعلان عن الريميك هو بمثابة جس لنبض المجتمع ومدى تقبلهم لعودة السلسلة من جديد.

ربما تريد كونامي ان ترى ردة فعل المجتمع حول عودة السلسلة بدون الاب الروحي لها هيديو كوجيما الذي غادر الشركة منذ عدة سنوات.

قد يكون اختيار الجزء الثالث من السلسلة هو الانسب لاعادة اصداره كونه يحتوي على الكثير من الاحداث والمواقف المثير. بينما كان بمثابة اعادة تقديم للسلسلة بجانب وضع النقاط على الحروف بالنسبة للكثير من عشاق السلسلة ومتابعي القصة الكاملة.

كما اسلفنا، فشائعات عودة سلسلة Metal Gear Solid انتشرت منذ مدة طويلة، وكانت مرافقة بشكل مستمر لشائعات Silent Hill حينها. ورغم انه تم تأكيد الاخيرة، فهناك اعتقادات قوية بأن يحدث الامر ذاته لسلسلة التجسس الشهيرة.

ما هي توقعاتكم؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button