إليكم نظرة تخيلية على Marvel’s Wolverine بمحرك UE5

"وولفرين" في الغرب الأمريكي..

في ظل غياب لعبة Marvel’s Wolverine عن الأنظار منذ الكشف عنها بشكل رسمي خلال عرض Playstation في صيف عام 2021، الكثير يتساءل عن اللعبة و كيف سيبدو “ولفرين” مع Insomniac الذي أبدع مع Spider-Man سواء في 2018 أو مع مايلز أو حتى مع الجزء القادم كما نتوقع.

خلال أواخر العام الماضي أصدر TeaserPlay مقطع تخيلي للعبة Marvel’s Wolverine وكيف ستبدو. لكن بالأمس، أصدرت نفس القناة مرة أخرى تخيل جديد للعبة يرينا نظرة على محرك Unreal Engine 5 وكيف يتفاعل مع عالم الغرب الأمريكي الذي يغلب عليه الطابع الصحراوي.

بالطبع هذا مجرد فيديو تخيلي، وعلى الرغم من أن هذا الفيديو تم إنشاؤه على محرك Unreal Engine 5 فإن Marvel’s Wolverine ستعمل على محرك Insomniac الخاص. ولكن يظهر “ولفرين” في المقطع بنفس الملابس تقريبًا مع رسومات متقدمة في كل مكان وتفاصيل فنية تحمسنا أكثر للعبة.

بعد الكشف عن اللعبة في عام 2021، أكدت Insomniac Games أن “وولفيرين” ستكون أنضج من Spider-Man ولم يتم الكشف عن تاريخ إصدار اللعبة بعد لكننا نعلم حتى الآن أن Insomniac تريد إصدار اللعبة في وقت ما بين 2024-2025 على منصة PlayStation 5.

المطور Insomniac التابع لشركة سوني يعمل الآن ويركز بشكل خاص على Spider-Man 2 لمنصة PlayStation 5. ومن المفترض إصدار اللعبة في خريف هذا العام. وفقًا لفريق التطوير .. لعبة  Spider-Man 2 ستكون ضخمة جدًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button