إليكم أضخم ألعاب شهر مارس 2023.. عناوين قوية منتظرة🔥

شهر مارس القادم من هذا العام 2023 يعتبر بالنسبة للكثير من اللاعبين من أفضل أشهر هذا العام من حيث العناوين التي ستصدر من خلاله. سنكون على موعد مع إصدار عناوين قوية مثل Resident Evil 4 Remake المنتظرة وغيرها الكثير من العناوين التي سنشارككم إياها أدناه.

بداية هذا العام كانت قوية جدًا من حيث العناوين الصادرة على أجهزة الجيل الحالي، لكن يمكننا القول أن البداية القوية الثاني ستكون خلال الشهر القادم. سنرى الشهر القادم جميع الأنواع من الألعاب، سواء الرياضية أو الآكشن والمغامرات وحتى الرعب.

ألعاب شهر مارس 2023 القادم مع مواعيد الإطلاق والمنصات التي ستصدر عليها:

  1. Resident Evil 4 Remake.
  2. Wo Long: Fallen Dynasty.
  3. WWE 2K23.
  4. Tchia.
  5. Crime Boss: Rokay City.
  6. نسخة الحاسب من The Last of Us Part 1.
  7. EA Sports PGA Tour.
  8. System Shock.
  9. MLB The Show 23.
  10. Byonetta Origins.
  11. The Legend of Heros.
  12. نسخة الإكس بوكس من Valheim.

Resident Evil 4 Remake

الإعلان عن ريميك الجزء الرابع يعد بالنسبة للبعض أفضل ما حدث خلال العام الماضي. سنشاهد النسخة المحسنة لمغامرة ليون كينيدي الأصلية التي صدرت في عام 2005. هذه المرة كابكوم تعلمت من أخطاءها بشكل كامل ووعدت اللاعبين بعدم اقتطاع المحتوى بل على العكس سنفاجأ بمحتوى جديد وأسلوب لعب متقدم. كما سنحصل أيضًا على إعادة تصميم للعديد من المناطق المعروفة وغيرها.

موعد الإطلاق والمنصات: ستصدر في 24 مارس لأجهزة PS4 و PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

Wo Long: Fallen Dynasty

شعار هذه اللعبة هو “من أعماق الظلام، ينطلق التنين”. وهي لعبة تقمص أدوار جديدة للممالك الثلاث الخيالية المظلمة من Team NINJA، مطوري Nioh. تقول القصة أنه وبعد الميلاد، الأرض تغلب عليها الفوضى والدمار. سلالة الإمبراطورية التي ازدهرت لسنوات عديدة على وشك الإنهيار. Wo Long: Fallen Dynasty هي قصة درامية مليئة بالإثارة لجندي ميليشيا مجهول يقاتل من أجل البقاء في نسخة خيالية مظلمة من سلالة هان اللاحقة حيث ابتليت الشياطين الممالك الثلاث. يقاتل اللاعبون المخلوقات القاتلة وجنود العدو باستخدام سيف فنون القتال الصينية، في محاولة للتغلب عليها.

موعد الإطلاق والمنصات: ستصدر في 3 مارس القادم على أجهزة الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي.

WWE 2K23

تعود سلسلة المصارعة الحرة المعهودة هذا العام بجزء جديد WWE 2K23 مع بطل الغلاف “جون سينا” الذي يصبح أول مصارع يظهر كبطل للغلاف مرتين في السلسلة. سنستقبل عدة أطوار لعب جديدة بينما سنحصل على تحسين في التحكم وأسلوب اللعب وعدد هائل في المصارعين والمصارعات.

موعد الإطلاق والمنصات: ستصدر على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة والحاسب الشخصي في 17 مارس القادم.

Tchia

انضم إلى Tchia في مغامرتها الاستوائية في العالم المفتوح. حيث تنطلق لإنقاذ والدها من الطاغية القاسي، ميفورا حاكم الأرخبيل. تسلق، انزلق، اسبح، وأبحر بقاربك حول الجزر الجميلة بينما تستكشف اللعبة. كذلك ستواجه جنود النسيج الذي أنشأته Meavora في لقاءات مفتوحة حيث يمنحك إبداعك مميزات متعددة. تحكم في أي حيوان أو شيء يمكنك العثور عليه.

موعد الإطلاق والمنصات: ستصدر لأجهزة PS4 و PS5 والحاسب الشخصي في 21 مارس القادم.

Crime Boss: Rokay City

واحدة من أفضل العناوين القادمة الشهر المقبل بكل تأكيد، كما أنها مقتبسة من فيلم مشهور يجمع الشخصيات التي تشاهدونها أعلاه. اللعبة كذلك من نوع الحركة وإطلاق النار من منظور الشخص الأول، يمكن لعبها بمفردك أو مع الأصدقاء. كما ستلعب بدور ترافيس بيكر، رجل يتطلع إلى أن يصبح الملك الجديد لمدينة روكاي.

موعد الإطلاق والمنصات: ستصدر لأجهزة الجيل الحالي فقط والحاسب في 28 مارس القادم.

نسخة الحاسب من The Last of Us Part 1

عنوان غني عن التعريف تمامًا، والحق يقال هنا بأن لاعبي منصة الحاسب محظوظين للغاية لجلب نسخة الريميك لمنصتهم. ستتعرف على مغامرة جول مع إيلي وصراعهم المتواصل ضد المتحولين، بينما تقاتل كذلك الجماعات الأخرى في محاولة لإنقاذ إيلي في قصة عاطفية هي الأروع في عالم الألعاب.

موعد الإطلاق والمنصات: ستتوفر للحاسب الشخصي في 26 مارس القادم.

EA Sports PGA Tour

تتميز EA Sports PGA Tour بأنها الموطن الأساسي والحصري لرياضة الجولف. باختصار هذه اللعبة ستلائم عشاق هذه الرياضة تحديدًا كما ستقدم جميع البطولات الرسمية الخاصة بها المتواجدة كذلك في العالم الواقعي.

موعد الإطلاق والمنصات: ستتوفر في 24 مارس لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

System Shock

تدور قصة هذا العنوان حول شخصية عندما تستيقظ من غيبوبة شفاء دامت ستة أشهر على متن محطة Citadel. وهي منشأة الأبحاث الرائدة في مدينة TriOptimum. تتفاجأ الشخصية بوجود المسوخ التي تتغذى على زملائهم السابقين في الطاقم، وتجول كوابيس أخرى في الممرات المظلمة. بالطبع سيتوجب عليك اكتشاف المشكلة ومحاولة انقاذ الأرض والبشرية من هذا الخطر المحتمل.

موعد الإطلاق والمنصات: من المقرر إطلاقها في وقت ما من شهر مارس على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة والحاسب الشخصي.

MLB The Show 23

الجزء الجديد من لعبة البيسبول المخضرمة، ستجعلك MLB The Show 23 أقرب من أي وقت مضى إلى عيش أحلامك في لعبة البيسبول. بينما تختبر اللعبة ستتمتلك العرض مع لاعبيك المفضلين ومنافساتك المفضلة وجميع لحظاتك المفضلة في دوري MLB.

موعد الإطلاق والمنصات: ستتوفر لجميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة وجهاز نينتندو سويتش في 28 مارس القادم.

Byonetta Origins

عنوان حصري مميز من سلسلة Byonetta قادم لجهاز نينتندو سويتش. لعبة Byonetta Origins تدور حول ساحرة شابة تدعى Cereza. قبل وقت طويل من تسمية متدربة الفنون المظلمة بايونيتا، قامت برحلة مصيرية إلى غابة أفالون المحظورة. إلى جانبها كان شيشاير، أول شيطان لها. ستلعب بشخصية Cereza كذلك Cheshire سيكون قابل للعب، وستبحث في الغابة الغادرة عن القوة لإنقاذ والدة Cereza.

موعد الإطلاق والمنصات: ستتوفر لجهاز نينتندو سويتش في 17 مارس القادم.

The Legend of Heros

لمحبي هكذا عناوين، تدور القصة بعد أحداث Trails from Zero. حيث يجد قسم الدعم الخاص نفسه مع أعضاء جدد وواجبات جديدة. ومع ذلك، فإن التوترات المتزايدة في مدينة كروسبل إلى جانب الضغط من قوتين سياسيتين متجاورتين يهددان سلامة منزلهما، كذلك سلامة فريقهما. وهنا يأتي دورك في عمليات الإنقاذ والدفاع والتحري.

موعد الإطلاق والمنصات: ستتوفر في 14 مارس المقبل على نينتندو سويتش و PS4 والحاسب الشخصي.

نسخة اكس بوكس من Valheim

Valheim هي لعبة استكشاف ونجاة وحشية صدرت سابقا على الحاسب الشخصي،  تجري أحداثها في عالم مليء بالاساطير والاعداء والمغامرات الخيالية المستوحاة من الأساطير الإسكندنافية. كذلك ستتمكن من صنع أسلحة قوية، وبناء منازل طويلة، وذبح الأعداء الأقوياء لتثبت نفسك لأودين!

موعد الإطلاق والمنصات: ستتوفر في 14 مارس المقبل على أجهزة Xbox Series و Xbox One.

هذه هي أضخم إطلاقات الشهر القادم، فما هي العناوين المنتظرة بالنسبة لكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button