اليك أفضل الأندية في لعبة كرة القدم المجانية eFootball 2024 بالترتيب

لطالما كان اختيار الفريق الجيد في لعبة كرة القدم الشهيرة لشركة Konami الغنية عن التعريف eFootball 2024 أمرًا هامًا وجوهريًا خصوصًا عندما يرغب اللاعبون في الفوز والهيمنة على الخصوم في المباريات الجماعية على الشبكة، إذ سيرغبون في الحصول على أكبر قدر ممكن من الأفضلية وانتقاء أفضل الفرق سواءً كانت المنافسة ضد لاعبين عشوائيين أو حتى أصدقائهم.

وكما تعلمون لا تمتلك eFootball 2024 الكثير من الفِرق المرخصة، لكنَّ بعض هذه الفِرق لاسيما التي قد لا تخطر على بالك قد تكون الأفضل بالنسبة لك دون أن تدري، لذا فإن انتقاء الفريق الأنسب ليس بالأمر السهل كما قد يعتقد المرء، ولهذا السبب سنقدم لكم تقريرًا عن أفضل الأندية في اللعبة بالترتيب من الأضعف إلى الأقوى استنادًا لآراء شريحةٍ كبيرة من اللاعبين.

مانشستر يونايتد

eFootball 2024

يمتلك فريق مانشستر يونايتد بعض اللاعبين النجوم مثل برونو فرنانديز وكاسيميرو وماركوس راشفورد، ويعتبر مانشستر يونايتد أحد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز المرخصين في eFootball 2024، ويمتلك تشكيلةً قوية يمكنها العمل بشكل جيد في ألعاب eFootball 2024، ويعد اللاعب الجديد الحارس أندريه أونانا إضافة رائعة لوحدتهم الدفاعية، والتي قد يعتبرها البعض أضعف منطقة لديهم على أرض الملعب، لكن على الرغم من ذلك، فإن لديهم مدافعين سريعين متميزين مثل رافائيل فاران وديوجو دالوت، الذين يحتاجهم الفريق بشدة لمواجهة المهاجمين السريعين.

لاعب الهجوم راسموس هويلوند ليس سيئًا، حيث يمتلك إحصائيات شاملة قوية تجعله مفيدًا للغاية في الأمام، وعلى الرغم من وجود فرق أخرى بمهاجمين أفضل لكن لاعب الهجوم راشفورد يعوض عن نقاط الضعف هذه بسرعته الكبيرة وإحصاءاته القوية في إنهاء الهجمات وقدرته العالية على المراوغة، ويمتلك الفريق لاعبًا جيدًا أخر هو ميسون ماونت الذي يتمتع بقدرة جيدة على التمرير والمراوغة القوية، لكن قد يختار معظم اللاعبين برونو فرنانديز في مركز الرقم 10 أو “صانع اللعب”، مع أليخاندرو جارناتشو أو أنتوني على الجانب الأيمن، مما يترك ماونت كخيار جيد في مقاعد البدلاء.

انتر ميلان

eFootball 2024

يتمتع فريق انتر ميلان بتوازن جيد للغاية في جميع أنحاء الملعب، ويعتبر من الخيارات القوية للاعبين في eFootball 2024، حيث يمتلك الفريق الكابتن لاوتارو مارتينيز في خط الهجوم جنبًا إلى جنب مع الوافد الجديد ماركوس تورام، مما يوفر قوة هجومية سريعة للغاية، ويتمتع لاعبو الأجنحة الخلفية أو “الأظهرة” دينزل دومفريز وفيديريكو ديماركو بالسرعة اللازمة للصعود إلى الملعب ودعم المهاجمين، إلى جانب هاكان تشالهان أوغلو الذي يُبدع في خط الوسط.

بينما يتمتع نيكولو باريلا بطاقةٍ وقدرةِ تحملٍ كبيرة، وإحصائيات دفاعية جيدة لتغطية الخط الخلفي والسماح لـ هاكان تشالهان أوغلو بالتقدم إلى أعلى الملعب، مما يجعل إنتر ميلان فريقًا جيدًا للهجوم المضاد، كما يمنح لاعبو الوسط الدفاعيين الثلاثة، بنيامين بافارد، وفرانشيسكو أتشيربي، وأليساندرو باستوني، إنتر ميلان دفاعًا قويًا، ويمتلك الفريق حارس مرمى متميز هو يان سومر.

برشلونة

eFootball 2024

عاد برشلونة مرة أخرى ليمتلك تشكيلةً عالية الجودة، حيث يتمتع بتدفق كبير من المواهب الشابة، مثل جافي وبيدري وأليخاندرو بالدي، الذين يتحدون بشكل جيد مع مهارات جواو فيليكس وفرينكي دي يونج، إلى جانب اللمسات الأخيرة القوية لروبرت ليفاندوفسكي.

كما يمتلك الفريق في حراسة المرمى الحارس المتألق ماك أندريه تير شتيجن، الذي يعتبر من أعلى حراس المرمى تقييمًا على الإطلاق، ولديه مدافعين أقوياء أمامه، مثل جولز كوندي، رونالد أراوخو، وجواو كانسيلو، الذين يتمتعون جميعًا بسرعة جيدة وإحصائيات فنية، مما يجعلهم مدافعين متعددي المواهب يمكنهم القيام بوظائف تتجاوز مهمة الدفاع.

نابولي

eFootball 2024

نابولي بطل الدوري الإيطالي لموسم 2022/23، فريقٌ جذاب للغاية للاعبين الذين يعشقون أسلوب اللعب الهجومي، حيث يتميز الفريق بمهاجمه السريع الذي يخطف الأضواء فيكتور أوسيمين، ناهيك عن براعته في المراوغة وقدرته العالية على إنهاء الهجمات الهوائية وبقدميه أيضًا.

ويتملك نابولي كذلك النجم الصاعد خفيتشا كفاراتسخيليا في الجناح الأيسر، مما يجعل نابولي فريقًا شرسًا في الهجوم، ويمتلك الفريق كذلك بيوتر زيلينسكي في خط الوسط الذي يدعم المهاجمين المتألقين برؤيته وإبداع تمريراته الرائعة، وأسلوب المراوغة الحكيم الذي يتميز به، كما يوفر فرانك زامبو أنجويسا وستانيسلاف لوبوتكا غطاءًا دفاعيًا ويمتلكان أيضًا القدرة على التغلب على المهاجم وإيجاد التمريرة المناسبة بسرعة.

أرسنال

بعد منافستهم الشديدة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2022/23، أصبح فريق أرسنال أكثر قابلية للاستخدام في ألعاب الفيديو، مع حصول العديد من لاعبي أرسنال على ترقيات كبيرة، مثل مارتن أوديجارد و بوكايو ساكا اللذان أصبحا الآن أكثر فعالية في لعبة eFootball 2024 وغيرها، حيث يمتلكان الآن إحصائيات عالية في السرعة والتمرير والمراوغة.

كما يتمتع ويليام صليبا وجورين تيمبر القادم حديثًا للفريق بالسرعة الكبيرة وهو أمر مفيد عند الدفاع ضد المهاجمين الأسرع، ويعد ديكلان رايس قوة كبيرة في خط الوسط تجعل أرسنال فريقًا يستطيع اللاعبون الاعتماد عليه في منافساتهم.

باريس سان جيرمان

عندما نتكلم عن فريق باريس سان جيرمان لا شك بأن النجم الفرنسي الكبير كيليان مبابي يتفوق على الجميع، حيث يفضله جميع لاعبي eFootball 2024 دون شك، بفضل سرعته الفائقة وأقدامه السريعة ولمساته القاتلة، وهو لاعبٌ يستحيل على الخصوم إيقافه تقريبًا، كما يضيف عثمان ديمبيلي المزيد من القوة للهجوم بفضل قدرته على استخدام قدميه بفاعلية وسرعته الكبيرة كذلك.

كما أضاف فريق باريس سان جيرمان إلى تشكيلته هذا الموسم ميلان شكرينيار، إلى جانب لوكاس هيرنانديز وماركينيوس وأشرف حكيمي، مما خلق دفاعًا قويًا للغاية، وكذلك يمتلك الفريق حارس مرمى عالمي غاية في المهارة هو جيانلويجي دوناروما، لكن خط وسط الفريق هو نقطة الضعف الرئيسية به، حيث لا يزال مانويل أوغارتي وفيتينيا من المواهب الجديدة وتنقصهم الخبرة اللازمة، ومع ذلك فإنهم جيدون بما يكفي لدعم مبابي وديمبيلي وإيصال الكرات لهم.

بايرن ميونيخ

أصبح فريق بايرن ميونيخ بعد التعاقد مع هاري كين فريقًا أكثر جاذبية لاستخدامه في eFootball 2024، ومع وجود أجنحة سريعة مثل ليروي ساني وكينغسلي كومان وسيرج جنابري، يحصل اللاعبون على الكثير من السرعة في نقلاتهم والتي تتوج بالإنهاء الكبير لهاري كين، كما يوفر لاعب خط الوسط جمال موسيالا إبداعًا إضافيًا في وسط الميدان، والذي عندما يتحد مع القوة والاستقرار الدفاعي لجوشوا كيميتش وليون جوريتزكا يخلق ثلاثي خط وسط من الطراز الرفيع.

قام بايرن أيضًا بترقية خطوط دفاعه خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث حصل كل من ألفونسو ديفيز ودايو أوباميكانو على دعم من اللاعب الكوري كيم مين جاي من فريق نابولي، واللاعب المغربي نصير مزراوي من أياكس، مما يشكل دفاعًا سريعًا قادرًا على التعامل مع أي مهاجمين سريعين للخصم.

في الختام.. هذه هي أفضل الأندية في eFootball 2024، والتي تم تصنيف بايرن ميونيخ كأقوى فريقٍ بها، وبالطبع مع أفضلياتٌ أخرى لباقي الفِرق.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم، ما الفريق والتشكيلة المفضلة لكم في اللعبة ولماذا؟

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button