جنون Fortnite, قنوات يوتيوب تسجل ارتفاع جنوني بعد توجهه الى لعبة Fortnite..

الجميع يتحدث عن Fortnite و الجميع يلعب Fortnite و الجميع يعشق Fortnite و الجميع يرد ان يستغل كل هذه الضجة و يركب الموجة مع الجميع لكي يستفيد.

لعبة Fortnite: Battle Royale حققت نجاح منقطع النظير و مازالت اللعبة تجذب الملاين اليها نعم الملاين و ليس الالاف و في هذا التقرير لن اتحدث عن استنتاجات بل سأتحدث عن تجارب ناس اثبتوا ان اللعبة بالفعل تمتلك شعبة خاصة في هذا الوقت.

اليوتيوبر الشهير Ali-A يمتلك قناة على اليوتيوب و هو من اقدم اليوتيوبر الذين عرفوا في عالم العاب الفيديو و يمتلك حتى الان في قناته 12 مليون مشترك, على بدأ في اخر 3 اشهر بترك العابة الاعتيادية التي كان يلعبها و ينشر مقاطعها على قناته الخاصة مثل Call of Duty و قرر التوجه الى لعبة Fortnite و هنا بدأ المستحيل يحدث للقناة حيث ذكر على عبر حسابه الخاص على تويتر بانه قناته قد حصلت على اكثر من مليون مشترك خلال شهر واحد فقط و كل هذا بسبب لعبة Fortnite و ايضا اظهرت الاحصائيات الخاصة بالقناة ارتفاع ملحوظ في معدل المشاهدات خلال الفترة التي بدا يلعب فيها اللعبة و يمكنكم مشاهدة الرسم البياني بالاسفل و الذي يظهر الصعود الكبير في نسبة المشاهدات مقارنة بالفترة السابقة.

على قال انه حصل على اكثر من 180 مليون مشاهدة خلال شهر واحد فقط مع ارتفاع في النسبة بمعدل 26% عن الشهر اللذي يسبقه و هذا الرقم حسب وصفة لم يكون حتى ليحلم به في يوم من الايام .

ايضا اليوتيوبر الشهير Ninja هو الاخر قرر التوجه في الفترة الاخيرة الى لعبة Fortnite و منذ تلك اللحظة و بعد 30 يوم فقط شهدة قناته نمو غير مسبوق حسب وصفه حيث حصد قرابة 100 مليون مشاهدة خلال شهر  واحد فقط و ارتفع عدد المشتركين في قناته بمقدار 2.3 مليون مشترك و بنسبة ارتفاع 144% في عدد المشاهدات خلال هذا الشهر.

اذا جنون لعبة Fortnite مازال ينتشر و اكثر المستفيدين من ذلك هم اليوتيوبر و اصحاب قنوات البث على تويتش و اليوتيوب حيث سجلت اللعبة نسبة مشاهدات هي الاعلى خلال افترة الماضية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock