إطلاق توسعة سباقات الرالي مع لعبة Forza Horizon 5 Rally Adventure

في 29 مارس القادم

كشف استويو Playground Games اليوم من خلال البث المباشر لحلقة Horizon 5 Let’s ¡GO التي تم بثها في قناة Forza على موقع يوتيوب، عن إطلاق حزمة سباقات الرالي Rally الموسّعة مع لعبة Forza Horizon 5 Rally Adventure اعتبارًا من 29 مارس على وحدات تحكّم Xbox، وأجهزة الكمبيوتر الشخصي PC بنظامي Windows و Steam ومنصّة الألعاب السحابية التجريبية Cloud Gaming (Beta).

وتعتبر Rally التوسعة الثانية للعبة Forza Horizon 5 Rally Adventure والتي ستتيح أمام اللاعبين فرصة لإثبات قدراتهم في ستة مناطق حيوية للسباق تشكل منطقة التضاريس الوعرة Sierra Nueva، حيث ينضمون إلى ثلاثة فرق رالي مختلفة للمنافسة عبر أكبر عدد من المواقع والأحداث المتميزة التي تشهدها توسعات لعبة Horizon على الإطلاق.

وتمّ تضمين توسعة Forza Horizon 5 Rally Adventure في باقة الإضافات المميزة للعبة والإصدار المميز وباقة التوسعات، وستكون متوفرة للشراء بشكل منفصل مقابل 19.99 دولار أمريكي.

وبالإضافة إلى منطقة التضاريس الوعرة Sierra Nueva ومسارات السباقات الجديدة، سيتاح أمام اللاعبين مزيد من المحتوى الجديد على لعبة FH 5 Rally Adventure. ولمعرفة التفاصيل الكاملة يمكنكم زيارة مدونة Forza.net.

  • 10 سيارات جديدة للطرق الوعرة تضاف إلى قائمة اللعبة، بما في ذلك سيارة فورد F-150 Lightning Platinum الكهربائية بالكامل لعام 1973 وسيارة Hoonigan Volkswagen Baja Beetle فئة 5/1600 “Scumbug” لعام 1973
  • قائمة موسعة من أدوات دعم Event Lab المخصّصة لسباقات الرالي Rally بما في ذلك الحواجز الإعلانية والأعلام وسيارات المدنيين
  • موسيقى جديدة من راديو Epitaph المفضّل لدى المعجبين مع موسيقى تصويرية “هارد روك”
  • إضافات سباق جديدة لتخصيص سيارات وحوش الرالي المصممة لهذا الغرض، بما في ذلك نظام مضاد للتباطؤ يوفر مزيدًا من القوّة لمحركات السيارات المزوّدة بشاحن توربيني

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button