شركة EA: لعبة Battlefied القادمة ستكون جزء مهم من مستقبلنا..

تحدثت شركة EA لأول مرة عن لعبة Battlefield القادمة خلال مكالمة الأرباح الخاصة بربعها المالي الأخير. حيث لمحت عن ما يمكننا توقعه في الجزء المنتظر المفترض له أن يعوض إخفاق الجزء الحالي.

وفي اثناء المناقشة، تحدث أندرو ويلسون الرئيس التنفيذي لشركة Electronic Arts بإيجاز عن مستقبل عنوان Battlefield. وذلك نقلًا عن TechRaptor. ووفقًا لويلسون، ستكون اللعبة التالية جزءًا كبيرًا من مستقبل EA، وهو متحمس لما سيأتي للعبة، مشيدًا بقيادة الفريق المبذولة لإعادة العنوان من جديد. وتابع متحدثا: 

“أعتقد أننا قمنا بتشكيل فريق قيادة إبداعي استثنائي. لقد اجتمع الفريق بالفعل هذا الأسبوع في السويد. تلقيت مكالمة هذا الصباح مع بعض القادة وهم متفائلون للغاية بشأن كيفية تقدم تطوير الجزء الجديد. أعتقد أن لدينا ثقة غير عادية في هذا الفريق وثقة غير عادية في التقدم الذي يحرزونه مقابل مستقبل هذا العنوان”.

ذهب ويلسون ليقول إن الفريق الذي يقف وراء لعبة Battlefield التالية لا يقوم ببناء لعبة فحسب، بل “منصة” من أجل الاستمرار في “تقديم الخدمات المباشرة على مدار العقود القادمة”.

ومع ذلك، لن يكون أكثر من ذلك بكثير، مشيرًا إلى أنهم سيشاركوننا أكثر مع حلول الوقت وتابع:

“نحن لا نبني لعبة فقط، نحن نبني نظامًا أساسيًا ومحتوى كمنصة لتقديم الخدمات الحية على مدى العقود القادمة. وهكذا، بينما نواصل المضي قدمًا في هذه العملية ونصبح مناسبين، سنشارك المزيد حول مستقبل Battlefield، ولكن الفكرة تم غرسها بقوة في الركيزة الأولى من استراتيجيتنا، وبناء الألعاب والتجارب التي تجذب ترفيه المجتمعات الضخمة عبر الإنترنت من خلال الأنظمة الأساسية. الحزء القادم سيكون جزءًا ذا مغزى من مستقبلنا، وسوف نشارك المزيد مع تقدم الوقت.

لا يوجد حتى الآن أي موعد محدد للكشف عن المزيد من المعلومات أو حتى نافذة إطلاق. كل ما نعلمه أن الحزء القادم سيحاول تعويض إخفاق الجزء الحالي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button