بيدرو باسكال يلمح الى موعد بدء تصوير الموسم 2 مسلسل The Last of Us

بدأ مؤدي دور شخصية جويل في مسلسل The Last of Us بيدرو باسكال بالتلميح الى بدء تصوير مشاهد الموسم 2 في اي وقت قريب.

اصبح المسلسل حديث الساعة طوال الاسابيع الماضية، وسيستمر على ذلك خلال الاسابيع القادمة ومع اقتراب نهايته التي ستحمل الكثير من المواقف المؤثرة والمشوقة. ولا نستبعد ان يتم اغلاقه بشكل مثير بحيث يبقى الباب مفتوح للربط مع الموسم الثاني الذي حصل على الضوء الاخضر بالفعل.

نجاح المسلسل الكبير دفع شبكة HBO لاعطاء الموافقة السريعة على الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us، الذي يتوقع ان يتم البدء في تصوير مشاهدة هذا العام، على الاقل هذا ما صرح به بطل المسلسل بيدرو باسكال.

قد لا نضطر إلى الانتظار لفترة طويلة جدًا من اجل الموسم الثاني. فعند حديثه مع Collider، سُئل عن فرص تصوير الموسم 2 من The Last of Us هذا العام. في حين أنه لم يقل اليقين بنسبة 100٪ أنه سيحدث، إلا أنه أشار بالتلميح إلى أنه قد يحدث هذا العام بالفعل

في عام 2023؟ سأل باسكال. “أوه ، في أي موسم نحن الآن؟ نحن ندخل الربيع؟ نعم، هناك فرصة. نعم.”

الاعلان الرسمي عن الموسم الثاني للمسلسل ربما يكون قد استبقه اعطاء الضوء الاخضر لكل من دروكمان ومازن للعمل على السيناريو بينما تم الاعلان عنه للعلن بعد عرض الحلقة الثانية.

الموسم الثاني سيغطي احداث الجزء الثاني من اللعبة، هذا يعني ايضاً اننا قد نبدأ في التعرف على الشخصيات الجديدة التي ستتولى الادوار في الموسم الجديد نخص بالذكر شخصية “ابي” التي لا نستبعد ان تتعرض للكثير من المدايقات على دورها.

في حال بدأ العمل عليه خلال هذا العام وهذا ما يرجحه باسكال فقد لا ننتظر الكثير من الوقت من اجل بدء عرض الموسم الثاني خاصة ما ابقاء اجواء الحماس وتشويق ملتهبة بعد نهاية الموسم الاول الذي لم يتبقى منه سوى حلقتين سيتم عرضهما على مدار اسبوعين قادمين.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button