أخيرًا: لعبة Diablo 4 ستصدر على متجر Steam الرقمي

لا شك أن الكثير من اللاعبين كانوا منزعجين من قيام شركة Blizzard في إجبار اللاعبين على شراء لعبة Diablo 4 التي تعتبر احدى أكثر الألعاب المثيرة لهذا العام من خلال موقعها أو متجرها Battle.net. لكن بعد أشهر من الانتظار، ستتوفر قريبًا على متجر Steam الرقمي.

ستصدر لعبة القتال والهاك أند سلاش المتميزة Diablo 4 أو IV الى متجر Steam الرقمي بتاريخ 17 أكتوبر الحالي، حيث ستتوفر كذلك نسخة ULTIMATE EDITION وجميع التحديثات الخاصة باللعبة، مع وجود 14 لغة عد اللغة العربية.

قد تكون هناك عدة أسباب محتملة من وراء إجبار لعبة Diablo 4 اللاعبين على شرائها من موقع المطور في بادئ الأمر، احداها هو أنها تريد التحكم الكامل في تجربة اللعبة. من خلال بيع اللعبة من خلال متجر المطور الخاص بها، يمكن للشركة التحكم في كيفية توزيع اللعبة وكيفية وصول اللاعبين إليها. يمكنها أيضًا التحكم في كيفية تسويق اللعبة وترقيتها.

سبب محتمل آخر هو أن شركة Blizzard تسعى إلى تحقيق المزيد من الأرباح من اللعبة. من خلال بيع اللعبة من خلال المتجر الخاص بها، يمكن للشركة تجنب دفع عمولة للمتاجر الأخرى. يمكنها أيضًا فرض أسعار أعلى على اللعبة.

على كال حال، فقد حققت لعبة Diablo 4 مبيعات بعوائد وصلت الى 666 مليون دولار خلال الايام الخمسة الاولى من اصدارها منذ الأول من شهر يونيو على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation و Xbox. أيضًا وضع حد لشائعات قدوم لعبة Diablo 4 الى خدمة Xbox Game Pass والتي تم نفيها بشكل رسمي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button