إشاعة: الكشف عن Switch 2 من الممكن أن نراه هذا العام

هل هو سبب اختفاء نينتيندو هذا العام عن E3؟

على مدار الأيام القليلة الماضية بدأت الشائعات عن جهاز Switch الجديد في الظهور جاءت أحدث الشائعات من أحد المسربين الذين تمكنوا من الحصول على جميع التفاصيل مباشرة من عرض Pokemon Presents، والذي قال أن عنوان Scarlet & Violet سيحصل على ترقية للرسومات والدقة على “أجهزة Switch الجديدة”.

رد “جيف جروب” المطلع في مجال الألعاب على الشائعات الأخيرة عن جهاز Nintendo Switch جديد وأكد أنه سمع بعض التسريبات التي لم يتم التحقق منها بعد بشأن إعلان في وقت ما من هذا العام. وضع تحت كلمة لم يتحقق منها ألف خط عزيزي القارئ.

استجاب “جيف جروب” المطلع على هذه الشائعات في آخر بودكاست من Nintendogs. يذكر Grubb أن شائعة الترقية الرسومية للعبة Scarlet & Violet منطقية إلى حد ما مع الأجهزة الجديدة وهذا يؤكد إلى حد كبير تواجد جيل جديد للمنصة الهجينة قيد العمل والتطوير. 

أشارت شائعات جديدة إلى أن Nintendo ستتخطى E3 هذا العام لأنها ببساطة لا تمتلك عدد كافٍ من الألعاب قيد التطوير بما يكفي للتباهي أمام الجميع بها. يبدو أنها إشارة أيضًا لعمل نينتيندو على الجيل الجديد والاستعداد للكشف عنه هذا العام كما أشارت الشائعات. أهم شيء في الأمر هو عدم أخذ التسريبات على محمل الجد إطلاقًا لأنه حتى الآن لا أساس لها من الصحة، لأن التسريبات المتعلقة بشركة نينتيندو تتحمل الخطأ في كثير من الأحيان.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button