يبدوا أن متطلبات تشغيل Final Fantasy 16 على الحاسب ستكون تعجيزية🥵

هل من أخبار حول موعد إصدارها على الحاسب؟

علمنا قبل بضعة أيام، أعن مطور لعبة Final Fantasy 16 أنها ستصدر بشكل حصري حصرية على منصة PS5 لمدة 6 أشهر فقط. هذا الأمر جعل لاعبي منصة الحاسب محتارين بسبب عدم وضوح موعد إصدارها على منصتهم.

منتج اللعبة Naoki Yoshida شاركنا صباح هذا اليوم المزيد من أخبار نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Final Fantasy 16، مشيراً بأنه يأمل في أن تصدر على المنصة بعد ما يقرب من 6 أشهر على إصدارها على بلايستيشن 5، حيث قال:

بالطبع أرغب في إصدار نسخة الحاسب الشخصي في وقت ما حتى يتمكن أكبر عدد من اللاعبين من تجربة العنوان.

حتى إذا بدأنا في تحسين إصدار الحاسب الشخصي بعد إصدار PS5.. لن نستطيع تحسينها خلال نصف عام فقط.

من فضلك لا تقول لن ألعب نسخة PS5 انتظارًا لإصدار نسخة الحاسب بعد 6 أشهر.

المنتج Naoki Yoshida نصح اللاعبين فيما مضى بشراء بلايستيشن 5 إن أرادوا لعبها، ولكنه عاد ليشاركنا أيضاً المزيد من المعلومات حول نسخة الحاسب الشخصي، حيث ذكر اليوم أن شركة سوني تعاونت معهم بجلب عدد من المهندسين من أجل صقل وتحسين لعبة Final Fantasy الجديدة لتظهر بأحسن صورة.

وأضاف منتج اللعبة Yoshida أن من يريد لعب اللعبة على منصة الحاسب الشخصي، سيكون عليه بالتأكيد امتلاك حاسب شخصي لا يقل سعره عن 2000 دولار! من أجل الاستفادة من نفس الميزات والمستويات الرسومية والأداء الذي سيقدمه جهاز بلايستيشن 5.

ما رأيكم في تصريحات منتج اللعبة؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى