Gotham Knights بنصف السعر ضمن خصومات Humble وحملة إغاثة ضحايا الزلازل

حملة خصومات لدعم جهود الإغاثة في جنوب تركيا وشمال سوريا

حملة Humble Bundle الجديدة هدفها جمع الأموال لجهود الإغاثة في جنوب تركيا وشمال سوريا بسبب الزلازل الذي أودى بحياة أكثر من 50 ألف شخص وتشريد الآلاف. تجمع هذه الحزمة أكثر من 60 لعبة وهناك عناوين جيدة مثل Gotham Knights و XCOM 2. اللعبة تأتي بسعر 30 دولار فقط حيث يذهب العائد إلى الجمعيات الخيرية.

لقد جمعت الحزمة بالفعل أكثر من 715 ألف دولار أمريكي لجهود الإغاثة، مقسمة بين ثلاث منظمات وهم “الإغاثة المباشرة” التي تنشر إمدادات الطوارئ إلى مرافق الرعاية الصحية، و”الهيئة الطبية الدولية” التي تقدم الخدمات الطبية للمجتمعات المتضررة، ومنظمة إنقاذ الأطفال التي تساعد الأطفال المشردين.

تبلغ قيمة الحزمة إجمالاً أكثر من 1000 دولار حيث توفر الحزمة من قيمة اللعبة الواحدة. إنه عرض مغري في كل الأحوال لأن Gotham Knights انطلقت العام الماضي بسعر 60 دولار. بنصف السعر فقط يمكنك الحصول على مغامرة متكاملة فعليًا في عالم مفتوح. حتى لو كان الإطلاق أضعف مما نتصور في البداية لكن لاتزال صفقة رائعة. في الأخير نحن لا ننظر إلى الصفقة بشكل كامل حتى نلعب فقط ولكن لدعم كل الأشقاء في سوريا وتركيا حتى تمر تلك الأزمة بسرعة.

بالمناسبة، كشفت صفحة LinkedIn الخاصة بأحد مطوري اللعبة Bryan Theberge من WB Games Montreal، أن الأستديو قد بدأ الإنتاج الكامل للعبته التالية. حيث يعمل المطور المذكور في المشروع غير المعلن باعتباره المنتج الأول، وهو نفس المنصب الذي شغله في لعبة Gotham Knights التي صدرت خلال العام الماضي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button