تسريب صور من مسلسل Call of Duty الى الانترنت..

ظهرت خلال الساعات القليلة الماضية عدة صورة يدعي مصدرها انها لمسلسل Call of Duty الغير معلن عنه حتى الان. مصدر هذه الصور هي مؤسسة انتاج ايطالية مستقلة، بينما تظهر الصور ام المسلسل سيعتمد على حقبة Modern Warfare فقط.

من المتوقع أن يركز المسلسل التلفزيوني على فرقة العميل 141. الصور التي تم تسربها تظهر جميع أعضاء فرقة 141 بما في ذلك جنرال شبرد، الكابتن جون ماكافيش المعرف باللقب “سوب”، الملازم سيمون رايلي الشهير بـ “جوست”، الرقيب جاري ساندرسون “روتش”، والكابتن جون برايس.

كذلك يظهر فيديو الصور الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل رهينة أنثى، لكن وبصرف النظر عن ذلك، فان حبكة المسلسل التلفزيوني غير معروفة حتى الان.

وبحسب المصدر، ستستغرق كل حلقة حوالي 15 دقيقة فقط. بينما لم يتم تقديم أي تمويل من اي من الجهات المالكة للعنوان او شركات النشر الكبرى. بينما تم تمويل العمل من خلال شركة انتاج المستقلة، لذلك من المحتمل أن ينتهي الأمر به إلى كونه سلسلة حلقات قصير تعرض على الويب بدل من كونها مسلسل تلفزيوني كبير مثل The Last of Us.

لا يزال يتعين علينا الانتظار لمعرفة مقدار المشاركة الرسمية من Activision Blizzard او اي من مطوري سلسلة Call of Duty مثل Infinity Ward أو Treyarch أو Sledgehammer Games. ومع ذلك، من المتوقع ان يتم الاعلان عن المسلسل قريبا.

لا ندري ايضاً مدى انعكاسات صفقة استحواذ مايكروسوفت على Activision Blizzard التي تواجه الكثير من العقبات منذ الكشف عنها العام الماضي. ربما يتم الاعتماد بشكل مبدئي على هذا المسلسل الصغير لجس نبض المجتمع ومدى تقبله لمثل هذا العمل التلفزيوني قبل البدء في العمل على شيء اكبر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button