أحدث عرض دعائي من Xbox كأنه يخبرك أنك لست بحاجة إلى جهاز اكس بوكس!

رغم قوة العلامة وشعبيتها المتزايدة، لا يزال مستقبل منصة Xbox مربك بالنسبة للعديد من اللاعبين لأسباب عدة، ومن بينها، فلسفة مايكروسوفت في نشر ألعابها على منصات أخرى، إلى جانب التركيز على البث السحابي والآن أحدث عروض الشركة يخبرك بشكل صريح بأنك لا تحتاج إلى جهاز اكس بوكس.

“لا يوجد لديك جهاز منزلي، لا تخف،” هذا ما جاء في عنوان إعلان Xbox الاخير، تبعه فيديو محاكاة ساخر، حيث يطلب من شخص ما تشغيل جهاز إكس بوكس ونظرًا لعدم وجود جهاز لديه، فإن خياره الوحيد هو اللعب عبر Amazon Fire TV. وعلى الرغم من أنه إعلان إبداعي، إلا أنه قي الوقت نفسه جريء.

الإعلان إطلاق Xbox Gaming على أجهزة Amazon Fire TV محددة. سيتمكن اللاعبون من بث مكتبة ألعاب Microsoft عبر اشتراك Game Pass ووحدة تحكم Bluetooth. جدير بالذكر ان هذا الإعلان يفهم بطرق عدة، ولكن لمحبي المنصات رأي آخر.

رغم أن هناك إعجاب شديد ومتعصبين لجميع الشركات المصنعة والعلامات التجارية، لكن هذا هو الحال منذ أجيال، وعلى الرغم من الإطلاق المحزن لجهاز اكس بوكس وان وقلة مبيعات جهاز سيريز اكس الحالي، لم يكن هناك شعور أقوى من أي وقت مضى بأن بعض لاعبي اكس بوكس شعرو بأنه قد تم التخلي عنهم بهذه الطريقة إلى حد ما، نظرًا للتوجه الأخير لشركة مايكروسوفت.

إعلان غريب بالفعل يسلط الضوء مرة اخرى على جهاز قصة مايكروسوفت وما يعانيه من ضعف في المبيعات، لكن السؤال الواجب طرحه هنا هو هل مجتمع لاعبي الشركة راضي عن سياسات الشركة وتوجهاتها، أم أن هناك رأي آخر؟ شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button