الحلقة الاخيرة من مسلسل The Last of Us ستقسم الجمهور!

ما زال امامنا حلقتين لاكمال الموسم الاول من مسلسل The Last of Us، ويبدو اننا على موعد مع خاتمة مشوقة ومثيرة. على الاقل حسب ما صرح به احد ابطال المسلسل في لقاء جديد.

نجح المسلسل في جذب عدد كبير من الجمهور اليه، سواء كان هذا الجمهور من المتعلقين باللعبة او جمهور جديد كلياً. لكن ما زالت هناك المزيد من الاثارة التي تنتظر هذا الجمهور في الحلقة الاخيرة للموسم الاول والتي حسب وصف بيلا رامزي ستقسم الجمهور.

في لقاء خاص اجراه موقع Vogue مع مؤدية دور شخصية “ايلي” في مسلسل The Last of Us حيث تحدثت عن الارهاق الذي واجهته في تسجيل مشاهد المسلسل الاخيرة بالاضافة الى بعض التفاصيل حول النهاية.

لقد كان… مرهقًا، لكن تلك كانت بعض الأيام المفضلة لدي. هذا يبدو ماسوشيًا حقًا، لكن المشاهد التي تحطمني هي التي أحبها أكثر، بطريقة ما. سوف تقسم النهاية الناس بشكل كبير – كبير جداً..

لا نعلم ما المقصد من تصريحات رامزي، لكن نعلم ان قصة الموسم الاول من المسلسل تركز على الجزء الاول من اللعبة بالاضافة الى محتوى Left Behine الذي تمت تغطيته بالفعل في الحلقة السابعة. لكن قد يتم وضع بعض الخيوط التي ستربط الموسم الاول بالموسم الثاني لذلك قد تكون هناك بعض التداخلات بشكل اوسع مقارنة بنهاية اللعبة.

تنبيه بوجود (حرق) لاحداث اللعبة في باقي التقرير بالاسفل..

هل يعقل ان رامزي تلمح الى قتل جويل في نهاية هذا الموسم؟ هل يمكن ان يتم اضافة جزئية قتل جويل من الجزء الثاني للعبة الى نهاية الموسم الاول؟

هذا احتمال وارد، ولكن ربما تكون هناك نهاية جديدة يتم تجهيزها من اجل جعل التشويق للموسم التالي عالي وتدفع الجمهور للترقب والانتظار.

نحن نعلم ان نهاية اللعبة الاولى تدور داخل المستشفى حيث ينقذ جويل ايلي من موت محتم بعد ان يكتشف بأن عملية استخراج الجسيمات المضادة من جسدها سوف تنهي حياتها في المقابل. وهنا يكمن السر، حيث يكون والد “ابي” هو من يقوم بهذه العملية الا ان جويل يقضي عليه قبل ان يفر مع ايلي.

فهل تقصد رامزي هذه النهاية ام ستكون هناك نهاية ممتدة او معدلة سيكون لها تاثير قوي على الجمهور الذي سينقسم الى قسمين؟!

قد لا نضطر إلى الانتظار لفترة طويلة جدًا من اجل الموسم الثاني. فقد صرح بيدرو باسكال عن فرص تصوير الموسم 2 من The Last of Us هذا العام. في حين أنه لم يقل اليقين بنسبة 100٪ أنه سيحدث، إلا أنه أشار بالتلميح إلى أنه قد يحدث هذا العام بالفعل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button