اشاعة: منظور الشخص الاول قادم للعبة Fortnite مع الموسم 2

بدأت بعض المصادر المطلعة تتحدث عن تسريبات حول الموسم الثاني للعبة Fortnite الذي سيدأ الاسبوع القادم، وابرز ما تناولته هذه التسريبات هو اضافة وضع اللعب منظور الشخص الاول، لأول مرة في تاريخ اللعبة.

منذ اطلاقها عام 2017، يتم استخدام وضع اللعب بالمنظور الثالث في لعبة فورتنايت ورغم مطالبات الجمهور بوضع المنظور الاول الا ان شركة ايبك المطورة والناشرة للعبة لم تستجيب لهذه المطالب. لكن يبدو ان الوقت قد حان لتغير وجهات نظر المطورين والاستسلام لهذه المطالب.

منظور الشخص الاول قادم للعبة Fortnite

المسرب المعروف HYPEX والذي يمتلك ثقة ودقة عالية فيما ينقله من معلومات حول لعبة Fortnite، هو اول من بدأ يتحدث عن وجود وضع اللعب بالمنظور الاول في اللعب مع الموسم القادم.

المصدر قال انه حصل على معلومات من مصادر موثوقة اكدت له بأن وضع المنظور الاول قادم للعبة فورتنايت، بينما تم تأكيد نفس المعلومات من خلال مصادر اخرى اشار اليها في تغريديته كما تشاهدون بالاسفل.

ربما تكون هذه المعلومات قد تسربت من خلال بعض المختبرين الذين يقوموا بتجربة الوضع الجديد بشكل سري مغلق. بهذه الطريقة وجدت الكثير من تسريبات Fortnite طريقها الى الانترنت، بجانب نبش ملفات التحديثات الجديدة التي تحتوي على دلائل حول المحتوى القادم.

واشار HYPEX من خلال توقعاته ان وضع اللعب الجديد قد يكون قابل للتبديل مع المنظور الثالث من خلال ضغطة زر، حيث يمكن للاعب التنقل بين المنظورين في نفس اللحظة وبشكل سريع. بينما اشار ايضا الى توقعاته بأن يتم استخدام هذا الوضع في طور اللعب Zero Build.

ربما يكون لدينا تصور جيد حول كيفية عمل وضع منظور الشخص الاول في لعبة Fortnite، بعد الخطأ التقني (Glitch) الذي ظهر في اللعبة في شهر فبراير من هذا العام حيث بدأ العديد من اللاعبين استخدام الوضع الجديد بشكل جنوني وبعض الاحيان مزعج للاعبين الاخرين.

ايضا قد يكون استخدام المنظور الجديد مزعج في وضع البناء، الا اذا اعتمد المطور التبديل التلقائي لوضع المنظور الاول في حال اطلاق النار فقط ويعود بشكل تلقائي الى المنظور الثالث عند البناء والتجول في عالم اللعبة.

رغم ان واجهة المستخدم كانت محدودة ومزعجة في الخطأ التقتني، نتوقع ان يقوم المطورين بجعله مناسب اكثر في حال اصداره بشكل رسمي.

ابقوا معنا للمزيد من المعلومات حال جد اي جديد، وحتى ذلك الحين ما مدى تقبلكم لفكرة وجود المنظور الاول في اللعبة وهل سيكون خيار جيد بالفعل؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button