اشاعة: فيلم Return To Silent Hill سيكون مبني على قصة الجزء الثاني من اللعبة

معلومات جديدة تشير الى ان فيلم Return To Silent Hill سيكون مبني على قصة الجزء الثاني من سلسلة الالعاب.

ننوه انه قد يكون هناك (حرق) لاحداث قصة الجزء الثاني من اللعبة خاصة ان الريميك قيد التطوير الان وهو قادم الينا في وقت ما في المستقبل القريب.

الموقع الالماني Film Portal تمكن من الحصول حسب ادعائه على بعض المعلومات المتعلقة بفيلم Return To Silent Hill والتي قام بنشرها على الانترنت.

في حين ان الفيلم يتوقع ان يكون اعادة تصور وليس له علاقة بـ Silent Hill أو Silent Hill Revelation. أشارت التسريبات الجديدة إلى أن الفيلم سيعتمد على قصة واحداث Silent Hill 2، وهو الجزء المفضل لدى الكثير من محبي السلسلة، ولكن يبدو أن هناك بعض التغييرات التي سيتم إجراؤها حسب هذه التسريبات الجديدة.

وقد جاء في قصة الفيلم المسربة التالي:

“مدفوعًا بظلال ماضيه، يعود جيمس سندرلاند إلى سايلنت هيل ليجد حبه المفقود ماري كرين. لكن البلدة الصغيرة المظلمة والقمعية لم تعد مكانًا من ذكرياته. يلتقي بشخصيات تبدو مألوفة له ويحاولو ثنيه عن بحثه عن ماري. كلما طالت فترة بحثه عن ماري، بدأ في التساؤول عما إذا كان هذا لا يزال هو الواقع – أو ما إذا كان قد وقع في العالم السفلي المظلم لجاكوب كرين..”

في سايلنت هيل 2 جيمس سندرلاند يصل بالفعل الى المدينة الضبابية، حيث يتلقي رسالة من زوجته المتوفاة ماري تجعله يتوجه الى هناك. لكن المثير في الامر ان “جاكوب كرين” لم يتواجد في اللعبة بجميع اجزائها على الإطلاق، لذلك يبدو أنه شخصية جديدة تم ابتكارها من اجل الفيلم.

ايضا يشير الملخص المسرب إلى أن ماري ليست زوجة جيمس في Return To Silent Hill، لذلك من الواضح أن هذا تغيير اخر سيكون مثير في القصة، لكن المخطط الأساسي للاحداث يبدو انها سيلتزم بلعبة الفيديو.

سيكون هناك جيمس، ماري، ومدينة سايلنت هيل، بالاضافة الى بعض الوحوش المميزة في اللعبة والشخصيات المألوفة الأخرى مثل أنجيلا وإدي ولورا وغيرهم، فلا يزال هناك فرصة للحصول على فيلم قوي لواحدة من افضل العاب الرعب والبقاء.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button