لعبة Skate تحصل على عرض لأسلوب اللعب في مرحلة ما قبل الألفا

العرض يسلط الضوء على الفيزياء في اللعبة..

لقد تم العمل على Skate جديدة من مطوري EA منذ عدة سنوات، ولا يوجد حتى الآن أي معلومات عن المدة التي قد يستغرقها المطور حتى ينهي لعبته لكن مثلما فعل Motive Studio مع Dead Space في الريميك الجديد في الفترة التي سبقت إطلاق الريميك، فعل المطور Full Circle نفس الشيء إلى حد كبير مع مشاركة لقطات من التطوير المبكر على العنوان على مدار الفترة الماضية.

مؤخرًا، تم إصدار عرض دعائي جديد يعرض العديد من اللقطات من اللعبة، الوتي لا تزال تقبع في مرحلة ما قبل الألفا للعبة Skate من الاختبار الداخلي المستمر من الداخل. كما رأينا من العروض من قبل فهذه لقطات تطوير مبكرة مما يعني أنها بعيدة كل البعد عن المنتج النهائي خاصةً عندما نذكر الجوانب المرئية.

العرض الجديد يقدم الكثير من اللمحات عن هيئة اللعبة بشكل عام، والذي يعرض من خلاله أسلوب الحركة والفيزياء الموجودة والتي تعتبر من اهم العناصر في لعبة تزلج.

عنوان Skate قيد التطوير لأجهزة PS5 , Xbox Series X / S , PS4 , Xbox One والحاسب الشخصي. أكد كل من Full Circle و EA في وقت سابق أن اللعبة ستنطلق كعنوان مجاني مع احتوائها على المعاملات الدقيقة. هذا لا يعني أن المال سيجعل اللاعب يفوز في هذه اللعبة، لكن الأموال ستكون مخصصة لعناصر الجمالية ومثل الألبسة وغيرها من العناصر.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button