لعبة استديو Skydance المشتركة مع مارفل قد تكون Fantastic Four..

يبدو ان هوية المشروع المشترك بين استديو Skydance وشركة مارفل سيكون لعبة مقتبسة من فيلم Fantastic Four بحسب مصدر موثوق، وسيظهر في الحدث القادم الشعر المقبل.

اعلن استديو Skydance سابقا عن لعبة من فئة AAA جديدة، ستكون قصصية ومن نوع المغامرات والحركة، وستدور أحداثها في عالم مارفل، وأيضا سيتم اقتباسها بالكامل من الأفلام بدون الكشف عن هوية اللعبة، ووفقًا لقائمة Disney Marvel Showcase، سيكون هذا العنوان مؤلف من مجموعة من الشخصيات مما يوحي بأنها ستضم فريقًا من الأبطال بدلاً من التركيز على شخص واحد، وهو ما يشير الى لعبة Fantastic Four.

هذا الدليل الجديد يجعل اللاعبين يعتقدون أنهم حددوا من ستكون الشخصيات الرئيسية في اللعبة ولكن بعد وقت قصير من الإعلان عن التعاون، تم منح معلومات لمالكي بودكاست كيفن سميث “فاتمان بيوند” الذين اكدوا أنهم حددوا موضوع اللعبة بشكل صحيح.

كانت الشكوك تتمحور حول لعبة مقتبسة من فيلم Ant Man او Daredevil ولكن بما ان مشروع الفريق مع مارفل وصف بأنه جماعي يعتقد ان لعبة Fantastic Four هي المعنية، كما ستعمل على هذا المشروع الكاتبة الغنية عن التعريف Amy Hanging وهي التي عملت مع استديو Naughty Dog لكتابة قصة العاب Uncharted.

بالنسبة لشركة Skydance فهي شركة إنتاج سينمائي تقدم سلاسل أفلام شهيرة للغاية مثل Mission Impossible و Star Trek و Terminator: Dark Fate وبالتالي فإن التعاون الذي سيتم بين شركة إنتاج سينمائي وشخصيتين هامتين من عالم الألعاب، سيفتح أفق جديد لشركة Skydance مستقبلاً, لكن لغاية الآن لم تفصح الشركة أو إيمي أو جوليان عن مشاريعهم المستقبلة سوى المشروع بالتعاون مع مارفل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button