شاهد 25 دقيقة من لعبة الزومبي State of Decay 2 القادمة حصريا على الاكسبوكس وان..

تكثف مايكروسوفت حملة التسويق للعبتها القادمة حصريا على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 في مايو القادم  State of Decay 2 و احد الحملات المكثفة التي تقوم بها هي تعاونها مع IGN من اجل تغطية اللعبة خلال الفترة القادمة.

مؤخرا ظهر على قناة IGN على اليوتيوب فيديو يمتد لـ 25 دقيقة ضمن فقرات IGN First حيث استعرض لنا اللعب التعاوني لاربع لاعبين و يمكننا من خلاله ان نلقى نظرة موسعة على اسلوب اللعبة و كيفية التعاون في القضاء على الزومبي و الاعشاش التي ينطلقوا منها و ايضا جمع المصادر مثل العلاجات و الاسلحة و الذخائر من السيارات و الصناديق الموجودة في عالم اللعبة.

بعد مشاهدتي لهذا الفيديو و اطلاعي على العمق الذي تقدمة اعتقد انها ستجد لها جمهور كبير يلتف حولها عندما تصدر في 22 مايو (5) من هذا العام على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 و لا تنسى ستكون اللعبة ايضا ضمن العاب Xbox Game Pass من اليوم الاول.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock