إشاعة: لعبة Fortnite ستشهد تعاون مع مسلسل هجوم العمالقة

توقيت مثالي لحدوث هذا التعاون..

لعبة Fortnite حاليًا في الأيام الأخيرة من الموسم الأول للفصل الرابع. شهد اللاعبون إصدار خريطة جديدة والعديد من التعاونات بدءًا من The Witcher إلى My Hero Academia حيث لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها مثل هذا التعاون. والآن يبدوا أننا سنكون مع موعد لتعاون مثير مع هجوم العمالقة.

حدث تعاون الأول مع أحد مسلسلات الانمي وهو Naruto وبعده Dragon Ball Z ويبدو أن هناك أنمي آخر قادم في الطريق. حيث كشفت أحدث تسريبات Fortnite عن معلومات جديدة حول تعاون بين العنوان ومسلسل هجوم العمالقة Attack on Titan الذي شاهدنا حلقاته مؤخراً. كشف المسربان الموثوقان مؤخرًا ShiinaBR و HYPEX أن فورتنايت سيكون لها تعاون مع Attack on Titan. الآن تحدث كل من ShiinaBR و HYPEX بمعلومات جديدة حول التعاون.

سيكون “إيرين” متميز بطابع متغير بعض الشيء في متجر العناصر ولكن يشير HYPEX احتمالية أن يكون “إيرين” في هيئته العملاقة. يدعي المسربون كذلك أن “فورتنايت” ستحصل على رقصة تسمى بـ Scout Regime Salute، وأيقونة شعار Crossed Swords والمزيد من الشخصيات المتواجدة في الأنمي الشهير.

اعتدنا دوماً عند اقتراب أي موسم من اللعبة الكثير من التكهنات. إحدى الطرق الفعالة لجذب انتباه اللاعبين هي من خلال التعاونات وهو الشيء الذي برعت فيه فورتنايت ومع اقتراب أنمي “هجوم العمالقة” من الانتهاء، يبدو أنه توقيت مثالي. تتوفر Fortnite على PS4, PS5, Switch, Xbox One ,Xbox Series X / S والحاسب الشخصي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button