فرصتك الاخيرة.. لعبة Assassin’s Creed Valhalla تغادر خدمة PS Plus قريباً

لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستكون الى الالعاب التي تغادر خدمة PS Plus في الفترة القادمة حسب ما يظهر على صفحة اللعبة في هذه الاوقات على متجر بلايستيشن.

هذه اللعبة تعد من اكبر العناوين التي استخدمت للتسويق لباقات PS Plus Extra و Premium الجديدة منذ اطلاقها في وقت مبكر من هذا العام بشكل متدرج.

مغادرة لعبة كبيرة مثل Assassin’s Creed Valhalla لباقات PS Plus العليا يعد امر مهم خاصة لعشاق السلسلة وهذا النوع من العاب العالم المفتوح باسلوب الار بي جي. حيث ستغادر اللعبة الخدمة الشهر القادم وبالتحديد يوم 20 ديسمبر المقبل.

Assassin's Creed Valhalla PS Plus

في حال كنت من عشاق السلسلة لم يتسنى لك الوقت لتجربة هذا الجزء الذي يعد اساسي في السلسلة، او كنت قد قضيت بعض الوقت فيها دون اكمال اللعبة، فهذه فرصتك الان لتجربته بشكل مجاني في حال كنت مشترك في اي من الباقتين PS Plus Extra و Premium، حيث سيكون امامك قرابة 25 يوم لانهاء تقريباً.

في حال كنت تخطط لشراء اللعبة من اجل العودة اليها بعد خورجها من باقة بلايستيشن بلس، فهي متاحة الان للشراء بسعر مخفض 21.44 دولار فقط عبر المتجر العربي. هذا العرض متاح فقط حتى 29 نوفمبر الجاري حيث ستعود اللعبة بعد هذا التاريخ الى سعرها الكاملة 65 دولار.

نذكر انه حتى في حال قمت بتحميل اللعبة على جهازك من خلال باقات بلايستيشن بلس اكسترا او بريميوم، فلن تتمكن من تشغيلها بعد ازالتها من الخدمة الشهر القادم. على عكس العاب الباقة الاساسية Essential التي تبقى فعالة حتى بعد ازالتها من المكتبة.

هل تفكر في تجربة اللعبة الان؟ اذا انطلق وقم بتحميلها وتجربتها قبل انقضاء الوقت المتبقى..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button