روكستار تنعي مؤدي شخصية Sonny Forelli في GTA Vice City

احدى المساهمين في جعل Vice City فريدة من نوعها..

شاركت Rockstar Games نعي خاص للممثل Tom Sizemore بعد وفاته، عملت Rockstar Games مع بعض من أكثر الممثلين إنتاجًا على الإطلاق في سلسلة GTA مثل Burt Reynolds مرورًا بـ Samuel L. Jackson إلى Ray Liotta، تمكن المطور من جذب بعض أكبر الأسماء في هوليوود إلى ألعابه. 

على الرغم من أنهم ابتعدوا عن الأسماء الكبيرة في السنوات الأخيرة واختاروا المزيد من المواهب غير المعروفة، فإن ألعابهم هي دومًا مرصعة بالنجوم يتذكرها الكثيرون بكل أريحية. حصل الكثير من الأشخاص أيضًا على تجربة بعض ألعاب Grand Theft Auto القديمة التي تميزت بهؤلاء الممثلين الكبار كان اخرها مع ثلاثية GTA المحسنة تصميمها والتي ظهرت للأجهزة الحديثة في عام 2021.

يعد Tom Sizemore أحد أكبر الأسماء في سلسلة Grand Theft Auto، المعروف بعمله في الأفلام الشهيرة مثل Saving Private Ryan و Heat. لعب Sizemore دور رجل العصابات الإيطالي Sonny Forelli في GTA Vice City وساعد في إنشاء واحدة من أكثر الشخصيات التي لا تنسى في السلسلة.

تشير جميع الدلائل إلى أن Rockstar Games ستعود إلى مدينة Vice City في لعبة Grand Theft Auto القادمة. تجري أحداث Grand Theft Auto VI وما بعدها في “عالم” مختلف. لا نعلم هل سنرى ممثلين مثل Sizemore أو Ray Liotta في Grand Theft Auto VI وعلى أي حال يبدو أنه سؤال مبكر بعض الشيء والوقت وحده سيثبت ذلك.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button