تسريب فيديو للعبة Doom 4 الملغاة، كانت أشبه بـ Dead Space

بالفعل، الريبوت الجديد كان حل سديد..

عندما أصدرت شركة id Software ريبوت Doom في عام 2016، تم الإشادة بها باعتبارها لعبة تصويب سريعة الخطى ووحشية. لقد بدا الأمر وكأنه عودة قوية بعد Doom 3 الأبطأ والأكثر منهجية عن العنوان المتواجد حاليًا. من المعروف أن مشروع Doom 4 مر بالعديد من المشاكل والتخيلات قبل إصداره في شكل ريبوت في عام 2016.

لدينا لقطات شاشة ولقطات جديدة لنسخة المشروع الملغي من Doom 4 ظهرت على الانترنت. وتشير الأسماء المستخدمة للملفات إلى أنه تم تطوير هذه اللقطات لعرض خاص كان مقرر إصداره في فترة الأعياد في عام 2012 حيث تبدو اللعبة وكأنها Dead Space ولكن من منظور شخص أول.

Doom 4
Doom 4

العرض التشويقي أدناه حوالي نصف دقيقة فقط وهو مليء بالمخلوقات الوحشية والأكثر رعبًا من مشروع 2016. حيث شبه البعض هذه المخلوقات بتلك التي ظهرت في لعبة Dead Space لكن بوحشية اكثر.

تم إطلاق Doom Eternal في عام 2020 مع إصدار The Ancient Gods DLC في عامي 2020 و 2021. تم الإعلان الشهر الماضي عن لعبة Mighty Doom على الهواتف المحمولة. وبعض الناس منزعجون جدًا من استوديو id Software والمنتج التنفيذي Marty Stratton بسبب معاملتهم للملحن Mick Gordon أثناء تطوير Doom Eternal وفرض آرائهم بشكل أعمى على حسب المصادر.

لا نعلم حتى الآن متى سنرى عنوان Doom آخر في السلسلة الجديدة، ولكن بحسب ما نراه حاليًا في الصناعة فإن صنع ثلاثية لهذه السلسلة الجديدة أمر منطقي وجيد خصوصًا بعد النجاح الذي شهده العنوان في كلا الجزئين بانطلاقة جديدة كليًا عن الكلاسيكيات.

Doom 4

Doom 4

لكن هل اعجاب الجمهور بهذه المشاهد المسربة والصور يمكن ان يجعل المطورين في id Software يستخدمون نفس الاسلوب في مشروعهم القادم؟ ربما تكون فكرة رائعة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار