الحلقة 8 من مسلسل The Last of Us تثير اعجاب وصدمة الجمهور

اصبحت الحلقة 8 من مسلسل The Last of Us متاحة الان للمشاهدة عبر منصات البث الرسمية، ويبدو كل من تمكن من مشاهدتها حتى الان قد عبر عن اما اعجابة او صدمته خاصة بشخصية “ايلي” التي كانت ملكة عرض الليلة.

قبل ان تبدأ الحلقة بساعات نشرت بيلا رامزي تغريدة عبر حسابها الخاص على تويتر عبرت عن مدى خوفها وارتباكها من احداث الحلقة. هذا الامر تركنا في حالة فضول عما سيحدث الليلة، ورغم ان التشويق يكمن في الحلقة الاخيرة القادمة والتي تحدثت عنها رامزي ايضا انها ستقسم الجمهور الا ان حلقة الليلة كانت بالفعل صادمة.

حتى لا نفسد الامر على من لم يتمكن حتى اللحظة من مشاهدة الحلقة 8 من مسلسل The Last of Us، سنحاول تجنب ذكر الاحداث بشكل مباشر، لكن نحن نعلم ان الحلقة 7 كانت فلاش باك ولا ترتبط بالحقة 6 بشكل مباشر، بمعنى اخر فقد كانت حلقة الليلة هي التكملة المباشرة للحقة 6 التي انتهت باصابة جويل اصابة خطيرة.

في الحلقة الثامنة التي عرضت الليلة، ستعتمد ايلي على نفسها من اجل الدفاع عن جويل والاسراع في طلب المساعدة، لكنها تصطدم بمجموعة من الناجيين الذين سيهددوا حياتها وحياة جويل ايضا.

هذا الامر سيظهر لنا الوحش الكامن داخل جسد هذه الفتاة المراهقة عندما تصل بها المواقف الى حد الاعدام بدون شفقة او رحمة. هذا احد المواقف الدموية التي صدمت الكثير من متابعي المسلسل والذين بدئوا بالتعبير عن رغبتهم في ان تكون هناك المزيد من الحلقات التي تسير على نفس الوتيرة.

اما الموقف الثاني الذي اثار مشاعر الجمهور هو بعد انتهاء الازمة وفي نهاية الحلقة عندما يحتضن جول ايلي بعد هذه المعاناة والقتال الشرس والدموي ويقول لها “يا طفلتي..” لاول مرة في المسلسل، فقد كان لها وقع قوي على احاسيس الجمهور الذي عبر عن ذلك من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

اليكم هنا اراء وتفاعلات الجمهور بعد انتهاء عرض الحلقة 8 من مسلسل The Last of Us والتي تمكنا من جمهعا هنا.

هذا الشخص معجب منذ البداية بأداء بيلا رامزي لدور ايلي، لكن الحلقة الثامنة كانت شيء فوق المتوقع واظهرت مدى جدارة رامزي بهذا الدور.

هذا الشخص يرى ان العلاقة بين ايلي وجويل تحتاج الى المزيد من الحلقات من اجل تقويتها حيث كانت البداية مع الحلقة الثامنة التي كشفت بالفعل بداية عمق العلاقة بين الطرفين، حلقة واحدة لا تكفي من اجل ذلك.

هذا الشخص معجب جداً بأداء الممثلين في المسلسل وخاصة بيلا رامزي التي تخوض لاول مرة معركة دموية وتثير مشاعر القلق بين جمهورها، بينما كان التنفيذ جدا رائعة ومتقن.

للاسف سيتم طي صفحات الموسم الاول للمسلسل في الحلقة القادمة والتي ستكون الاخيرة، حيث وصفتها بيلا رامزي بأنها ستقسم الجمهور دون توضح المقصد من ذلك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار