ألعاب من عالم آخر.. الجزء الثاني

عالم الألعاب المثير حيث يتصادم الخيال والإبداع لخلق تجارب لا تنسى، نتعمَّق في عالم آخر لا يقل روعة عن الجزء الأول من العجائب والإثارة، مستطلعين الألعاب الأكثر إثارة وسحراً والتي تركت اللاعبين سعداء للغاية.

من المغامرات الملحمية إلى المجرات البعيدة إلى ألغاز معقدة تتحدى العقل في رحلة عبر عالم رائع لا يزال يلهم ويسحر اللاعبين من جميع الأعمار، سواء كنتَ لاعباً محنكاً او بدأت مسعاك فمن المؤكد أن هذه الألعاب ستشعل شغفك وتتركك ترغب في المزيد.

The Legend of Zelda: Breath of the Wild

The Legend of Zelda: Breath of the Wild

لا يمكن للكلمات ان توصف جمالية هذه اللعبة، عالمها ساحر وموسيقاها مارقة، نحن نتحدث عن لعبة لا يمكن لأي شركة ان تتقن ما اتقنته نينتندو، هناك كم هائل من الأفكار الغريبة والمضحكة والأهم من كل ذلك المسلية، ما زلت أذكر تجربتي لها رغم البداية البطيئة لكني قضيت 17 ساعة دون الإحساس بها، هي لعبة إدمانيه تجعلك تنغرس داخلها لساعات وساعات ومن المؤسف عدم تجربتها، ربما تكون فرصة ذهبية للإبحار في عالم زيلدا الساحر.


Bloodborne

Bloodborne

لا يمكن للقائمة أن تكتمل دون وجود فروم سوفتوير وأحد أجمل إبداعات ميازاكي الخالدة، عالمها المظلم وجماليتها الكئيبة فن من فنون العصر الفيكتوري، من قام بتجربتها فهو سعيد الحظ ولمن لم يقم بتجربتها فهو أكثر حظاً لأنه مقدم على تجربة مميزة جداً وصعبة والأهم من ذلك مرضية.


It Takes Two

It Takes Two

لا تحتاج هذه اللعبة الى الكثير من التوضيح، جوزيف فارس هو أحد فناني هذه الصناعة، ليس هناك أجمل من أن نشارك أجمل اللحظات مع صديق لنا أو أحد أفراد العائلة، كمية الأفكار المستخدمة في اللعبة لا تعد ولا تحصى، يكفي ان اللعبة ستغنيك بالكثير وستكون راضي تماماً عند تجربتها.


HOLLOW KNIGHT

HOLLOW KNIGHT

لا أستطيع أن أعطي هذ اللعبة حقها مهما تكلمت عنها، فلا الكلمات تكفي ولا الشعر يكفي ولا الأدبا، هي الخيال والسحر والفضة والذهب.. الموسيقى في اللعبة ستلقي عليك لعنة تجعلك عبداً لها، عالمها الشاسع وألوانها الجميلة وشخصياتها مصقلة، اللغة رائعة ومضحكة وستجعلك تتعلق بها كمحبوب يعشق محبوبته، ليس هناك تجربة رائعة أكثر منها.


TUNIC

TUNIC

من مفاجئات عام ٢٠٢٢ كانت لعبة TUNIC، ربما لم تأخذ حقها الكامل لكنها تبقى من أمتع الألعاب وأكثرها ابتكاراً، تم تقديم قصتها بطريقة ذكية، ما يميز اللعبة عالمها المصنوع بحرفية عالية كما أن أسلوب اللعب سلس جداً وممتع ومن السهل إتقانه، الألغاز لها دور فعال في التجربة والأجمل هو قتال الزعماء، إن كنت تبحث عن تجربة مميزة فلعبة TUNIC هي وجهتك.


Journey

Journey

إن كنت تبحث عن الهدوء والراحة النفسية، فهذه اللعبة هي الخيار الأمثل، بيئتها الصحراوية وموسيقاها الخلابة والغازها البسيطة تجعلها مميزة ومن الألعاب الأكثر ابتكاراً، قد لا تكون على علم بذلك لكن أحد المطورين الرئيسين للعبة هو استوديو سانتا مونيكا، الاستوديو المطور لسلسلة God of War، من الجميل رؤية هذا الأستوديو يقدم لنا العاب خارج عالم الاسكندنافية.


SnowRunner

SnowRunner

محبي العاب السيارات لهم حصتهم من القائمة، تتميز لعبتنا بميكانيكية وفيزيائية عالية لقيادة السيارات، فهي أجمل ما يميز اللعبة، ستستمتع بقيادات مختلف السيارات من أجل ايصال بعض الشحنات فقط، نعم لعبتنا ليست للسباق وانما ايصال مختلف الشحنات والتي ستفاجئك بمتعتها.


Metro Exodus

Metro Exodus

عشاق ألعاب التصويب لدينا وجبة دسمة لكم، سلسلة Metro لطالما كانت مميزه بآرائها السياسية وإتقانها لأسلوب التصويب بالإضافة الى جمالية الأسلحة والبيئة يكاد لا يصدق، يجب على كل لاعب تجربتها لما تحتويه من محتوى بصري مبهر وقصة مؤثرة، نحن نتحدث عن لعبة من الطراز الأول، نحن نتحدث عن لعبة تكاد لا تصدق إنها لعبة، نحن نتحدث عن لعبة ستجعلك تطالب بالمزيد ولا تشبع.

نختتم استكشافنا لهذه الألعاب الرائعة، ألعاب لا يكمن سحرها في رسوماتها أو أسلوبها فحسب، بل في المشاعر التي تثيرها والقصص التي ترويها والمجتمعات التي تبنيها، تذكَّر أن عالم العجائب لا يبتعد ابداً، مع كل لعبة تلعبها ينتظرك فصل جديد من الإثارة والإبداع والمرح..

نتمنى أن تكون فقرتنا “ألعاب من عالم آخر” بجزأها الثاني قد نالت على إعجابكم..

Muhammad B

مُتعبد في صومعة ألعاب الفيديو ولي إهتمام في التقنيات فهي جزء من حياتي، الألعاب التي تخرج عن المألوف هي المفضلة لدي، أسعى لكتابة ما يُفتقد من مواضيع للاعب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button