موقع Resident Evil 4 Remake يحصل على لعبة ألغاز لاقتراب الإصدار

عشاق Resident Evil لا يمكنهم تفويت ذلك..

قبل إطلاق لعبة Resident Evil 4 Remake في وقت لاحق من هذا الشهر، يبدو أن Capcom قد أطلقت لعبة ألغاز في موقع اللعبة الاستعداد للإطلاق. وهي في الواقع لعبة ARG أو كما يسمى بـ “ألعاب الواقع البديل” يمكن للاعبين زيارة الموقع من هنا للدخول في تجربة قصيرة تسرد لنا قصة بشأن اختطاف Ashely Graham، وهي ألغاز تساعد بشكل أساسي في حبكة Resident Evil 4.

وقد جاء في وصف اللعبة التالي:

في “بوابة الوكيل الآمنة” سيتمكن اللاعبون من رؤية عدد من الرسائل المختلفة بأدلة شديدة السرية.

في وقت كتابة هذا التقرير يبدو أن موقع الـ ARG لا يزال في مراحله الأولى. ومع ذلك من المحتمل اكتشاف المزيد من الإجابات مع حل المزيد من الألغاز بخصوص Resident Evil 4 Remake.

بالنسبة إلى السياق فإن لعبة الواقع البديل أو ARG هي لعبة لا يجب تفويت أي مراحل بها ويجب حل جميع الألغاز للانتقال إلى المرحلة التالية. يدور أسلوب اللعب حول العثور على أدلة من خلال حل الألغاز الغامضة المنتشرة في اللعبة، ومن الأفضل عند العثور على أي إجابة أن تكتبها فورًا. تتمتع ألعاب الواقع البديل بنكهة مميزة في مشهد ألعاب الرعب المستقل، لكن الشركات الكبرى نادرًا ما تستخدم هذا الأمر لتسويق العناوين الكبيرة.

من المفترض إطلاق Resident Evil 4 في 24 مارس لأجهزة PS5 و PS4 و Xbox Series X / S. وقد علمنا مؤخراً عن بدء منصات Xbox في تحميل اللعبة مسبقًا، حيث تتطلب اللعبة حوالي 67 جيجا بايت من المساحة التخزينية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button