الحلقة 8 من مسلسل The Last of Us تحقق مشاهدات قياسية..

يستمر مسلسل The Last of Us بتحقيق مشاهدات قياسية عبر مختلف حلقاته، حتى تلك التي تلقت مراجعات منخفضة. لكن الحلقة الثامنة التي صدرت صباح يوم الإمس الإثنين حققت مشاهدات قياسية للغاية.

وفقًا لما ورد من خلال HBO، تمت مشاهدة الحلقة الثامنة من مسلسل The Last of Us اكثر من 8.1 مليون مرة في أول ظهور لها عبر HBO Max. بالنسبة لأولئك الذين يتابعون المسلسل، فهذه تعتبر زيادة بنسبة 74 في المائة عن الحلقة الأولى للمسلسل.

وفي الوقت نفسه، ذكرت HBO أن متوسط ​​جمهور الحلقات الخمس الأولى من المسلسل يقترب الآن من 30 مليون مشاهد عبر جميع المنصات. في حين لم يتم الإبلاغ عن الأرقام الخاصة بالحلقات الخامسة والسادسة والسابعة على حدة. بينما شهدت الحلقة الرابعة 7.5 مليون مشاهدة منذ توفرها حتى الآن، مما يجعلها صاحبة الرقم القياسي لأعداد المشاهدين في هذه السلسلة قبل الحلقة الثامنة.

بالإضافة إلى هذه الأرقام الرائعة، حافظ المسلسل على لقب أفضل منتج عبر منصة HBO Max للأسبوع الثامن على التوالي. هذا الإنجاز لم يكن يتوقعه أجد حتى مخرج السلسلة الإبداعي بنفسه نيل دروكمان.

في أخبار أخرى قسمت الحلقة الثامنة الجمهور إلى قسمين، فمنهم من أحبها ومنهم من انصدم منها ومن أحداثها. الأسباب كثيرة، منها شجاعة إيلي وخروجها للدفاع عن نفسها وعن جول، وأيضًا كمية المشاهد العاطفية في نهاية الحلقة التي وصفت بالأعظم حتى الآن في كامل المسلسل.

نذكر أن الموسم الثاني من المسلسل سيبدأ تصويره قريبًا صرح بيدرو باسكال ممثل شخصية جول. ما هو رأيكم أنتم حول الحلقة الثامنة في حال شاهدتموها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button