تحديث Resident Evil 4 في اليوم الاول يصلح واحدة من اكثر مشاكل اللعبة ازعاجاً

المطر المزعج..!

علمنا مؤخراً ان لعبة Resident Evil 4 ستحصل على تحديث اليوم الاول الذي سيبلغ حجمة 4 جيجا، وقد بدأت كابكوم بتوفير التحديث للتحميل قبل اصدار اللعبة بعدة ايام.

للاسف لم تكشف كابكوم عن تفاصيل محتوى هذا التحديث الذي يعتقد البعض انه سيعمل على اصلاح بعض المشاكل الصغيرة المتفرقة لضمان تقديم افضل تجربة لعب عن اصدار اللعبة يوم 24 مارس الجاري.

لكن ومن خلال تغطية موقع GameInformer الحصرية للعبة الشهر الماضي، ظهر احد الفيديوهات الذي يستعرض مشاهد من اسلوب اللعب لكل من ليون واش وهم يهربان من المعبد ولكن اكثر ما لفت انتباه المعجبين هو كثافة المطر ومظهره الذي بدا مزعج بحق.

بشكل سريع اصبح المطر الذي اطلق عليه المعجبون حينها بـ “raingate” حديث الجميع على منصات التواصل الاجتماعي. حيث عبر الكثير عن انزعاجهم من مظهره حتى ان البعض شبهه بالخطأ المزعج للمطر الذي ظهر في Grand Theft Auto 3 المحسنة التي اصدرتها روكستار مؤخراً.

المطورين في شركة كابكوم استجابوا لهذا الجدل على الانترنت ووعدوا باصلاح المشكلة، ومن خلال لقاء خاصة مع Hirabayashi Yoshiaki منتج Resident Evil 4 Remake قال انهم مهتمين باصلاح هذه المشكلة من خلال تحديث اليوم الاول.

لقد رأينا رد فعل الجميع تجاه تأثيرات المطر، ونعمل على تحديث اليوم الأول لإجراء التعديلات..

اخبار جيدة لمنتظري اللعبة، ولكن الخبر الاجمل هو ان النقاد قد بدئوا بالحصول على نسخ مراجعة لعبة Resident Evil 4 Remake، من ضمنهم فريق VGA4A وسوف نشارككم مراجعتنا الكاملة للعبة قريباً جداً.

لعبة Resident Evil 4 Remake ستصدر على منصات الجيل الجديد والحاسب الشخصي بالاضافة الى منصة بلايستيشن 4 بشكل استثنائي يوم 24 مارس الجاري.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button