ديمو لعبة Resident Evil 4 Remake متوفر الآن “المنشار”

قبل عدة أيام قليلة، أعلنت شركة كابكوم انها بصدد اصدار ديمو خاص بلعبة الرعب المنتظرة Resident Evil 4 Remake، وهو ما أصبح واقعاً قبل لحظات.

خلال حدث شركة كابكوم الرقمي Capcom Spotlight Livestream الذي انتهى قبل قليل، تم الإعلان أخيراً عن النسخة التجريبية أو ديمو لعبة Resident Evil 4 Remake التي ستتوفر هذه الليلة بعد لحظات من كتابة هذا الخبر. الديمو سيتم توفيره على أجهزة بلايستيشن 4 و 5، بالإضافة الى أجهزة اكس بوكس سيرز، ومنصة الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم الرقمي.

سيكون بالإمكان أيضاً نقل ملفات الحفظ الى النسخة الكاملة في حال رغبت بشراء اللعبة عند صدورها بشكل رسمي، ولن يكون هناك وقتن محدود للنسخة التجريبية كما حدث مع الجزء الماضي. هذا يعني أنه سيكون بالإمكان إعادة لعب مرحلة القرية عدة مرات.

الألعاب التي تم تغطيتها في حدث كابكوم Spotlight Livestream

  • Resident Evil 4
  • Exoprimal
  • Monster Hunter Rise
  • Mega Man Battle Network Legacy Collection
  • Ghost Trick: Phantom Detective

لعبة Resident Evil 4 Remake ستصدر على أجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي بالإضافة الى جهاز بلايستيشن 4 يوم الجمعة 24 مارس الجاري. لذلك نعتقد ان اصدار الديمو اليوم سيكون الوقت المناسب لإعطاء اللاعبين فرصة لتجربة اللعبة استعدادا لإطلاقها الأسبوع القادم.

كابكوم أيضا اكدت انه ستقوم بإضافة وضع اللعب The Mercenaries ضمن محتوى إضافي سيصدر للعبة بعد الاطلاق. كذلك سيكون هناك وضع اللعبة VR الذي ستتم اضافته بشكل رسمي للعبة في وقت لاحق بعد الإصدار.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button