مخترق نينتندو سويتش سيدفع 30% من دخله للشركة مدى الحياة..

الشخص المزعوم Gray Bowser المسؤول عن اختراق وبيع أجهزة نينتندو سويتش مقرصنة، خرج من السجن أخيرًا. ولكنه سيدفع ما يقارب 25% إلى 30% من دخله لشركة نينتندو ولمدى الحياة.

حكم على Bowser في فبراير 2022 بالسجن لمدة 40 شهرًا، وهو أحد أعضاء مجموعة قرصنة تسمى Team-Xecuter، والتي بدأت في عام 2013 في إنشاء وبيع أجهزة تحايل تمكن المستخدمين من تشغيل أقراص ROM غير قانونية على وحدات التحكم نينتندو سويتش و 3DS.

في مقابلة مع Nick Moses، قال Bowser إنه تم إطلاق سراحه من السجن الفيدرالي في أواخر مارس، وهو الآن في مركز الاحتجاز Northwest في واشنطن، حيث يخضع للمعالجة قبل العودة إلى كندا.

هذا المخترق بعد أن تمكنت منه شركة نينتندو وتوجه كلا الطرفين للقضاء، حكمت المحكمة أنه سيتعين على Bowser الآن الوفاء بالجزء الآخر من عقوبته، حيث أُمر بدفع 14.5 مليون دولار كتعويضات، منها دفع 10 ملايين دولار إلى نينتندو كأولوية.

في المقابلة، ادعى Bowser أنه دفع 175 دولارًا من هذا المبلغ حتى الآن، والذي جاء من الوظيفة التي كان يقوم بها في السجن. لكنه قال إنه عند إطلاق سراحه سيتعين عليه البدء في دفع نسبة مئوية من إجمالي دخله الشهري إلى الشركة. وأتبع قائلاً:

بالاتفاق مع نينتندو، فإن الحد الأقصى الذي يمكنهم الحصول عليه هو ما بين 25% أو 30% من إجمالي دخلي الشهري. ولدي حتى ستة أشهر قبل أن أبدأ في سداد المدفوعات.”

من أجل سداد نينتندو بالكامل بموجب هذه الاتفاقية، سيتعين على Bowser كسب ما لا يقل عن 40 مليون دولار قبل الضرائب. بالنظر إلى أن Bowser يبلغ من العمر 53 عامًا، هذا سيعني أنه من غير المرجح أن يقوم بتصفية ديونه بالكامل ومن المحتمل أن يدفع للشركة لبقية حياته.

هل تعتبرون أن جزاء هذا المخترق عادل مقارنةً بعمره؟ خصوصًا مع تخلي فريقه عنه؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button