تحديث بلايستيشن 5 الجديد يغير من شكل الكأس البلاتينية.. تأثير حركي أنيق ورائع 😍

محبي وعشاق وصيادي الكؤوس البلاتينية على جهاز بلايستيشن 5، سيكونون على موعد مع دافع إضافي من أجل الحصول على الجائزة الكبرى في الألعاب وهي Platinum Trophy بشكلها الحركي الجديد.

أضافت شركة سوني بهدوء من خلال تحديث بلايستيشن 5 الذي صدر قبل عدة أيام، شكل جديد للبلاتينيوم، فبعد أن كانت مجرد صورة صورة ثابتة تظهر بالأعلى مع اسم الجائزة، أصبحت بعد التحديث صورة “Animation” متحركة بشكل أنيق وعلى شكل زوبعة أنيقة وجميلة.

رغم أن إضافة رسوم متحركة جديدة للكأس البلاتينية ليس بذلك التغيير الهام بالنسبة لبعض من اللاعبين، ولكن صيادي التروفي بالتأكيد لديهم رأي آخر حول هذا التغيير. بينما لم نستطع بعد التأكد من أن جهاز بلايستيشن 5 حصل على هذه التغيير من خلال التحديث الأخير الذي صدر له مؤخراً. ولكننا لن نضطر للانتظار كثيراً لمعرفة الأمر.

هذه ليست المرة الأولى التي تقوم بها شركة سوني بالتعديل على الجوائز في أجهزتها، حيث أضافت بهدوء في سبتمبر من عام 2022، القدرة على عرض جميع الجوائز المخفية مرة واحدة بضغطة زر بسيطة.

شركة سوني لا يزال لديها قائمة طويلة من التغييرات والتحديثات والميزات التي ترغب في إضافتها مستقبلاً، وهو ما جاء عبر لسان Hiromi Wakai من شركة سوني. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هنا، الى متى يمكننا الانتظار لإضافة ميزة الثيمات الديناميكية على جهاز PS5؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button