لعبة The Outlast Trials تحصل على موعد لنسخة الوصول المبكر

أخيرًا .. نحن نقترب من موعد الإطلاق

تقترب لعبة The Outlast Trials القادمة الينا من المطور Red Barrels أكثر من أي وقت مضى من موعد إطلاقها. سيكون عنوان الرعب التعاوني متاح بشكل رسمي في 18 مايو، ولكن ستأتي اللعبة في صورة وصول مبكر على موقع Steam ومتجر Epic Games Store. في حين أن المطور لم يحدد المحتوى فقد أصدر مقطع دعائي بأداء فريق الممثلين. تحقق من ذلك أدناه.

تجري أحداث The Outlast Trials خلال حقبة الحرب الباردة، حيث تقوم شركة Murkoff بتجنيد “متطوعين” لإجراء تجاربها. ستختبر هذه التجارب أفعال اللاعبين وعقلهم ويمكن لعبها بمفردك أو مع أصدقاءك كأربعة لاعبين إذا كنت قد لعبت الألعاب السابقة، فستكون آليات اللعب مألوفة للغاية.

شهد استديو Red Barrel نمو كبير في عدد المطورين التابعين له حتى انه بلغ الضعف مقارنةً مع مرحلة تطوير الجزء الثاني. حالياً يعمل حوالي اربعين مطور على The Outlast Trials، بينما شكر فريق التطوير اللاعبين على شغفهم ودعمهم للألعاب وأنهم يضعون كامل تركيزهم على المشورع الجديد.

إذا كان من الممكن مقارنة الألعاب السابقة بالأفلام، فإن The Outlast Trials أشبه بمسلسل تلفزيوني كما يبدو لنا من خلال طريقة العرض الخاصة بالقصة.

يتم تطوير اللعبة على محرك Unreal Engine 4 والذي ساعد على “اختبار الأفكار الجديدة والعمل عليها بسرعة كبيرة”.

من تجربة البيتا فيبدو أننا مقبلين على شيء جيد جدًا في ألعاب الرعب هذا العام. مع إصدارها كنسخة وصول مبكر لا نعلم متى سنحصل على اللعبة بشكل كامل. يمكن أن تستمر النسخة لأعوام ولكن نحن في انتظارها خلال شهر مايو المقبل. اخبروني توقعاتكم عن اللعبة في قسم التعليقات أدناه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button