موجة حظر جديدة تطال آلاف اللاعبين في FIFA 22 بعد استغلال مكافأة Division Rivals ..

يتذكر العديد من لاعبي FIFA 22 الخلل الفني الذي حدث في اللعبة بتاريخ 10 فبراير، وأدى الى اكتشاف ثغرة في طور Ultimate Team الشهير، يسمح من خلالها لآلاف اللاعبين باسترداد مكافآت Division Rivals من خلال تطبيق الويب والحصول على عدد لا نهائي من مرات الحصول على المكافآت عن طريق التحديث وإعادة تسجيل الدخول مرة أخرى.

حيث قام العديد من اللاعبين بتسجيل الدخول على تطبيق الويب من اجل الحصول على مكافآت مباريات Division Rivals التي تمنح نقاط وبطاقات أبطال FUT، ثم يقوم بتسجيل الخروج والدخول مرةً أخرى ليجد مكافأة جديدة مختلفة عن السابقة، وهكذا حتى تم استغلالها بشكل جنوني وغير عادل على الإطلاق.

ولذلك استغل البعض الخلل عدة مرات، والبعض الآخر استغل المكافأة بشكل مبالغ فيه حتى تم حل المشكلة من قبل EA SPORTS، ولذلك قررت الشركة حظر ومعاقبة آلاف اللاعبين بناءً على مقدار استغلالهم لهذا الخلل، ولكن تم التأكيد على أن هنالك عمليات حظر طويلة الأمد ستطال العديد من هؤلاء.

بعض اللاعبين سيتم حظرهم بشلك مؤقت، والبعض الآخر من الذين استغلوها بشكل أكثر حدة سيتم حظرهم لفترة طويلة من خلال حرمانهم من الوصول إلى سوق FIFA Ultimate Team على الإطلاق، حيث صرحت EA:

لقد حددنا الحسابات النشطة التي استغلت باستمرار مكافآت Division Rivals في وقت سابق من هذا الأسبوع وقمنا بتعليقها من لعبة FIFA 22 عبر الإنترنت لمدة سبعة أيام.

بالإضافة إلى ذلك ، حددنا الحسابات النشطة التي استغلت بشدة مكافآت Division Rivals في وقت سابق من هذا الأسبوع. تلقت هذه الحسابات التعليق المذكور أعلاه ولن تتمكن أيضًا من الوصول إلى سوق الانتقالات في FIFA 22.

EA

لعبة FIFA 22
FIFA 22

على كل حال، في حال واجهت خلل آخر مستقبلاً في طور FIFA Ultimate Team، فننصحك بعدم استغلاله، لأن EA لن تكون متسامحة حول هذا الأمر.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى